أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

حقق الجيش السوري خلال عملياتها ضد المليشيات الإرهابية في منطقة الحجر الأسود جنوب مدينة دمشق تقدماً على محور الاشتباك الجنوبي الغربي بعد تدمير نقاط محصنة على خطوط الصد المتعددة التي أقامها الإرهابيون.
هذا ةتمكن الجيش من إحكام سيطرته على مزارع غرب الحجر الأسود ومنطقة الأعلاف وعدد من كتل الأبنية بالجهة الجنوبية الغربية منها في حين تواصلت الاشتباكات العنيفة في المحور الشمالي وسط سيطرة نارية على حديقة الباسل وتقهقر الإرهابيين باتجاه عمق المنطقة.
كما خاضت وحدات الاقتحام اشتباكات عنيفة مع الإرهابيين استخدمت خلالها مختلف أنواع الأسلحة منها القناصات والهاون والرشاشات الثقيلة وغيرها للتأثير عبثا في تقدم القوات.
إلى ذلك استهدف الجيش بعدة صليات صاروخية وبمشاركة سلاح الجو خنادق الإرهابيين التي يتسللون منها وينقلون الامدادات اللوجستية عبرها ماأسفر عن تدمير نقاط محصنة وقطع العديد من محاور تحرك وإمداد الإرهابيين والقضاء على أعداد منهم وإصابة آخرين.
وفي السياق نفسه قام رجال الجيش برفع العلم السوري اليوم فوق مبنى المحكمة في مخيم اليرموك وذلك بعد ساعات من اتمام عملية إخراج 200 من الإرهابيين وعائلاتهم تنفيذا للاتفاق الذي تم التوصل إليه أول أمس والقاضي بإخراج إرهابيي مخيم اليرموك إلى إدلب وتحرير المحاصرين في بلدتي كفريا والفوعة ومختطفي قرية اشتبرق.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
193
2018-05-01 5:34 PM
العلم السوري يرفرف في مخيم اليرموك
تسوية أوضاع المسلحين والمتخلفين عن خدمة العلم بتل شهاب

تسوية أوضاع المسلحين والمتخلفين عن خدمة العلم بتل شهاب

درعا..هيثم علي   تمت اليوم تسوية أوضاع عشرات الأشخاص والمسلحين والفارين من خدمة العلم في بلدة تل شهاب بريف درعا الغربي في إطار المصالحات المحلية  بعد سيطرة وحدات الجيش العربي السوري على البلدة وتحريرها من المجموعات المسلحة وإعلانها خال ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS