الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


على الرغم من أن النجمة السورية سلافة معمار لم تشارك بأي عمل درامي للموسم الرمضاني 2018 إلا أنّها ستكون حاضرة على الشاشة خلال الشهر الكريم وذلك عبر إعادة مسلسل البيئة الشامية " وردة شامية " للكاتب مروان قاووق والمخرج تامر اسحاق والذي كانت سلافة قد شاركت بطولته مع شكران مرتجى وسلوم حداد و نجوم آخرين.

والعمل الذي تم عرضه قبل فترة على إحدى القنوات المشفرة سيعاد بثه في شهر رمضان المقبل عبر مجموعة من القنوات الفضائية ومنها قناة "الجديد" وقناة "حواس".

وكانت سلافة قد اعتذرت عن المشاركة بالعديد من الأعمال في الموسم الحالي لعدم توفر النص المناسب واختارت التفرغ لحياتها وعائلتها ومشاريع شخصية مؤجلة كما قالت في حديث سابق لمجلة "سيدتي".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
442
2018-05-01 9:24 PM
سلافة معمار "حاضرة" في رمضان 2018
شعبان: الحليف الروسي يريد عقد اجتماع أمني "سوري – تركي" ‏

شعبان: الحليف الروسي يريد عقد اجتماع أمني "سوري – تركي" ‏

شعبان: الحليف الروسي يريد عقد اجتماع أمني "سوري – تركي" ‏ أعلنت المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية #بثينة_شعبان، اليوم ‏الأربعاء، أن الحليف الروسي يريد عقد اجتماع أمني "سوري-تركي" في مدينة ‏#سوتشي الروسية.‏ونقلت "روسيا اليوم" عن شع ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS