أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

شاركت الفنانة نادية الجندي جمهورها صورًا لها في شوارع تونس، أثناء قيامها بعمل نزهة خلال فترة وجودها للمشاركة فى فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون فى دورته الـ19.
 وظهرت بطلة فيلم "الرغبة"، في الصور، باطلالة عشرينية مرتديةً ملابس كاجوال عبارة عن تيشرت باللون الأبيض، وبنطلون ممزق، وحذاء رياضي، ما تسبّب في هجوم الجمهور عليها، متّهمًا إياها باختيار ملابس لا تناسب سنّها، وهاجمها أحدهم بقوله "احترمي سنّك" فيما أشاد آخرون باطلالتها الشبابية، مؤكدين حبّها للحياة ورغبتها في الوجود بشكل لا يقلل منها أو يعيبها، وأضاف آخر، أنّ العمر مجرد رقم في الهوية القومية، وعلينا أن نفرح بكل لحظة تمامّا كما تفعل الفنانة نادية الجندي.
 يُذكر أنّ نادية توعدت عددًا من المواقع الإلكترونية التي تنشر تاريخ ميلاد غير صحيح لها، مؤكدة أنها حاولت التواصل معهم من أجل تصحيح المعلومة، وأرسلت لهم صورة من جواز سفرها، لكنهم أصروا على عدم تعديل التاريخ، ما دفعها لتهديدهم باللجوء للقضاء .


شبكة سورية الحدث

0 3 0
443
2018-05-01 7:29 PM
نادية الجندي بإطلالة عشرينية..صورنادية الجندي بإطلالة عشرينية..صورنادية الجندي بإطلالة عشرينية..صور
الرئيس بيبيلوف يضع إكليلاً من الورد على ضريح الجندي المجهول ويزور المعالم التاريخية في دمشق

الرئيس بيبيلوف يضع إكليلاً من الورد على ضريح الجندي المجهول ويزور المعالم التاريخية في دمشق

زار السيد أناتولي بيبيلوف رئيس جمهورية أوسيتيا الجنوبية صباح اليوم ضريح الجندي المجهول في جبل قاسيون ووضع إكليلا من الورد على الضريح تقديرا لتضحيات وبطولات الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب وسجل كلمة في سجل كبار الزوار.وقام الرئيس بيبيلوف بجولة ر ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS