أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

توفت الطفلة «هبة العلي» البالغة من العمر عامين بعد تعرضها للاعتداء الجنسي ورميها من سور أحد المدارس بحي الصاخور من قبل المدعو«سكران.أ» البالغ من العمر 24 عاماً.

وفي التفاصيل قال رئيس الطبابة الشرعية في حلب الدكتور هاشم شلاش أن «الضحية تعرضت للاعتداء في قبو مدرسة تركي نعسان المهجورة، ما سبب تمزق في الشرج، والمستقيم، ونزيف».

وأضاف شلاش قام المجرم بعدا ارتكاب جريمته برمي الطفلة من سور المدرسة إلى المدرسة المجاورة خوفاً من أن تبقى حية

توفيت الطفلة بعد ساعتين في العناية المشددة بمشفى الرازي، يسبب كسر في عضم الجمجمة وخروج المادة الدماغية على أثر رمي الطفلة من السور واصطدامها بالأرض، إضافة لتمزقات شرجية نتيجة الاعتداء الجنسي.

وأكد رئيس الطبابة أنه تم توقيف المجرم لدى الجهات الأمنية، وبحسب إفادات جيرانه، فمن المرجح أنه مختل عقلياً وله سوابق حيث قام منذ فترة بإلقاء طفل من بناء سكني، إلا أنه لم يصب بأذى وتم حل الموضوع سلمياً حينها.

واقترح شلاش عرض المجرم على لجنة ثلاثية لتقيم حالته العقلية والنفسية، والتأكد إن كان مختل عقلياً، ليتم بعدها متابعة الإجراءات القانونية اللازمة.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
1759
2018-05-01 9:28 PM
جريمة اغتصاب "طفلة" تهز مدينة حلب
لانجازاته المحلية والخارجية مدربا" ولاعبا" امين فرع الحزب بدرعا يكرم لاعبنا الدولي بالمصارعة رجا اكراد

لانجازاته المحلية والخارجية مدربا" ولاعبا" امين فرع الحزب بدرعا يكرم لاعبنا الدولي بالمصارعة رجا اكراد

سورية الحدث  متابعة ..هيثم علي  لحصول نادي الشعله الرياضي بلعبة المصارعة على المركز الاول على مستوى القطر بتصنيف الاندية وتقديرا لانجازاته المحلية والخارجية لاعبا ومدربا كرم الرفيق حسين الرفاعي امين فرع درعا لحزب البعث العربي الاش ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
اللواء موفق جمعة : لهذه الأسباب خرج منتخبنا الوطني من تصفيات كأس آسيا !

اللواء موفق جمعة : لهذه الأسباب خرج منتخبنا الوطني من تصفيات كأس آسيا !

أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد العام الرياضي أن الاتحاد العربي السوري وجميع الاتحادات لها حصانة أمام اتحاد الدولي الكروي و إذا تم حل الاتحاد الرياضي السوري سيكون هناك وقف لنشاطات كرة القدم السورية كالاستحقاقات القادمة في ٢٠٢٠ في اليابان والتصفيات ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS