أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

توفت الطفلة «هبة العلي» البالغة من العمر عامين بعد تعرضها للاعتداء الجنسي ورميها من سور أحد المدارس بحي الصاخور من قبل المدعو«سكران.أ» البالغ من العمر 24 عاماً.

وفي التفاصيل قال رئيس الطبابة الشرعية في حلب الدكتور هاشم شلاش أن «الضحية تعرضت للاعتداء في قبو مدرسة تركي نعسان المهجورة، ما سبب تمزق في الشرج، والمستقيم، ونزيف».

وأضاف شلاش قام المجرم بعدا ارتكاب جريمته برمي الطفلة من سور المدرسة إلى المدرسة المجاورة خوفاً من أن تبقى حية

توفيت الطفلة بعد ساعتين في العناية المشددة بمشفى الرازي، يسبب كسر في عضم الجمجمة وخروج المادة الدماغية على أثر رمي الطفلة من السور واصطدامها بالأرض، إضافة لتمزقات شرجية نتيجة الاعتداء الجنسي.

وأكد رئيس الطبابة أنه تم توقيف المجرم لدى الجهات الأمنية، وبحسب إفادات جيرانه، فمن المرجح أنه مختل عقلياً وله سوابق حيث قام منذ فترة بإلقاء طفل من بناء سكني، إلا أنه لم يصب بأذى وتم حل الموضوع سلمياً حينها.

واقترح شلاش عرض المجرم على لجنة ثلاثية لتقيم حالته العقلية والنفسية، والتأكد إن كان مختل عقلياً، ليتم بعدها متابعة الإجراءات القانونية اللازمة.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
1258
2018-05-01 9:28 PM
جريمة اغتصاب "طفلة" تهز مدينة حلب
الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يهنئ فريق الجيش لإحرازه لقب الدوري

الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يهنئ فريق الجيش لإحرازه لقب الدوري

هنأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو فريق الجيش بمناسبة حصوله على لقب الدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2017-2018.وقال انفانتينو في رسالة وجهها الى إدارة فريق الجيش عبر الأمانة العامة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم: “أرسل أحر التهاني إل ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
مظاهرات مسائي بعدة مناطق متفرق ضد وحدات الحماية الكردية

مظاهرات مسائي بعدة مناطق متفرق ضد وحدات الحماية الكردية

مكتب المنطقة الشرقية -مراسلينا تشن وحدات الحماية الكردية "الأسايش" والشرطة العسكرية التابعة"الأدارة الذاتية"حملة أعتقالات عنيف بحق الشباب لسوقهم لجبهات القتالوتجاوزت الأعتقالات حتى القوانيين التي تفرضها أدارة التجنيد بما يسمى مقاطعة الجزيرة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS