أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

توفت الطفلة «هبة العلي» البالغة من العمر عامين بعد تعرضها للاعتداء الجنسي ورميها من سور أحد المدارس بحي الصاخور من قبل المدعو«سكران.أ» البالغ من العمر 24 عاماً.

وفي التفاصيل قال رئيس الطبابة الشرعية في حلب الدكتور هاشم شلاش أن «الضحية تعرضت للاعتداء في قبو مدرسة تركي نعسان المهجورة، ما سبب تمزق في الشرج، والمستقيم، ونزيف».

وأضاف شلاش قام المجرم بعدا ارتكاب جريمته برمي الطفلة من سور المدرسة إلى المدرسة المجاورة خوفاً من أن تبقى حية

توفيت الطفلة بعد ساعتين في العناية المشددة بمشفى الرازي، يسبب كسر في عضم الجمجمة وخروج المادة الدماغية على أثر رمي الطفلة من السور واصطدامها بالأرض، إضافة لتمزقات شرجية نتيجة الاعتداء الجنسي.

وأكد رئيس الطبابة أنه تم توقيف المجرم لدى الجهات الأمنية، وبحسب إفادات جيرانه، فمن المرجح أنه مختل عقلياً وله سوابق حيث قام منذ فترة بإلقاء طفل من بناء سكني، إلا أنه لم يصب بأذى وتم حل الموضوع سلمياً حينها.

واقترح شلاش عرض المجرم على لجنة ثلاثية لتقيم حالته العقلية والنفسية، والتأكد إن كان مختل عقلياً، ليتم بعدها متابعة الإجراءات القانونية اللازمة.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
1660
2018-05-01 9:28 PM
جريمة اغتصاب "طفلة" تهز مدينة حلب
ميريام كلينك بالفيديو وهي تزيل "السيلوليت"

ميريام كلينك بالفيديو وهي تزيل "السيلوليت"

نشرت عارضة الأزياء ميريام كلينك مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" ظهرت فيه وهي شبه عارية. الفيديو الذي صورته في إحدى مراكز التجميل، ظهرت فيه وهي تقوم بإزالة السيلوليت من منطقة الأرداف والمؤخرة. وأرفقت الفيديو بتعليق لها: "أزيل السيلوليت بو ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
نشاطات توعوية منوعة ضمن حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بالقامشلي

نشاطات توعوية منوعة ضمن حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بالقامشلي

نظمة جمعية شام الخير الخيرية بصالة فندق الميرلاند بمدينة القامشلي اليوم نشاطات توعوية منوعة بحضور عدد كبير من النساء والفتيات وذلك ضمن فعاليات الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي التي انطلقت بداية الشهر الحالي . وتضمنت النشاطات المقامة عرض فيل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS