أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

ضرب ليفربول الإنجليزي موعداً مع ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خسارته مع روما 2-4 في إياب نصف النهائي على ملعب "أولمبيكو" في العاصمة الإيطالية مساء الأربعاء.

وسجل أهداف ليفربول ساديو ماني في الدقيقة 9، وجيورجينهو فاينالدوم في الدقيقة 25، فيما سجل لروما جيمس ميلنر بالخطأ في مرمى فريقه وإدين دجيكو في الدقيقة 52، ورادجا ناينجولان في الدقيقتين 86 و94.

وكان الفريق الإنجليزي قد قطع شوطا كبيرا لبلوغ النهائي عندما فاز على ملعبه في مباراة الذهاب بنتيجة 5-2 سجل فيها النجم المصري محمد صلاح هدفين وصنع آخرين، وبعد مباراة الإياب أصبحت النتيجة الإجمالية 7-6 لصالح ليفربول.

ويقام نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الأوكرانية كييف في 26 مايو الحالي على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

ويسعى ريال مدريد (12 لقبا) ليكون أول فريق يحقق البطولة الأوروبية بشكلها الجديد ثلاث مرات متتالية، بينما يسعى ليفربول لإضافة لقبه السادس، بعد أن فاز بالبطولة آخر مرة في 2005 على حساب ميلان الإيطالي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
920
2018-05-02 9:17 PM
ليفربول يلتقي ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
لقطة قميص صلاح “تخيف” مشجعي ليفربول والسبب!

لقطة قميص صلاح “تخيف” مشجعي ليفربول والسبب!

أبدى مشجعو نادي ليفربول الإنجليزي قلقهم إزاء مسألة تعافي نجم الفريق المصري محمد صلاح بشكل تام، وذلك لظهور آثار للإصابة القديمة التي تعرض لها لاعب الـ"ريدز"، حين خلع قميصه في المباراة التي جمعت فريقه وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.وخلا ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS