أخرالأخبار
سورية الحدث

اعتدت التنظيمات الارهابية المنتشرة في مدينة درعا على خط الكهرباء 66 المغذي للمدينة ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عنها.

وذكر المهندس غسان الزامل مدير الشركة العامة لكهرباء درعا في تصريح لمراسلة سانا أن “المجموعات الإرهابية الموجودة في درعا اعتدت على خط الكهرباء 66 المغذي للمدينة والواقع بين صيدا والغارية ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة”.


وبين الزامل أن “ورشات الصيانة تحاول دخول المنطقة للوقوف على حجم الأضرار وإصلاحها كما تم تأمين المدينة بخط احتياطي يتم من خلاله تزويد درعا بالكهرباء وفق برنامج تقنين ساعتين بأربع ساعات”.


وينتشر في منطقة درعا البلد إرهابيون من تنظيم جبهة النصرة ومجموعات منضوية تحت زعامته يعتدون على الأحياء السكنية الآمنة بالقذائف ورصاص القنص وعلى المنشآت الحيوية والبنى التحتية في المدينة ما يتسبب باستشهاد وإصابة المئات من المدنيين ووقوع أضرار مادية.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
250
2018-05-03 5:42 PM
في درعا: اعتداء إرهابي على خط الكهرباء 66 يتسبب بانقطاع الكهرباء عن المدينة
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
مدير الهيئة العامة  لمشفى الباسل ينفي التسمم بـ المتة

مدير الهيئة العامة لمشفى الباسل ينفي التسمم بـ المتة

نفى مدير الهيئة العامة  لمشفى الباسل الدكتور”اسكندر عمار وجود أي حالة تسمم بمادة المتة إلى المشفى، وأن كوادر المشفى منشغلة منذ يوم انطلاق الشائعة بالرد على هواتف المستفسرين عن الحالات التي لاأسماء لها حتى على مواقع التواصل التي عممت الخبر.وكانت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS