أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

اعتدت التنظيمات الارهابية المنتشرة في مدينة درعا على خط الكهرباء 66 المغذي للمدينة ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عنها.

وذكر المهندس غسان الزامل مدير الشركة العامة لكهرباء درعا في تصريح لمراسلة سانا أن “المجموعات الإرهابية الموجودة في درعا اعتدت على خط الكهرباء 66 المغذي للمدينة والواقع بين صيدا والغارية ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة”.


وبين الزامل أن “ورشات الصيانة تحاول دخول المنطقة للوقوف على حجم الأضرار وإصلاحها كما تم تأمين المدينة بخط احتياطي يتم من خلاله تزويد درعا بالكهرباء وفق برنامج تقنين ساعتين بأربع ساعات”.


وينتشر في منطقة درعا البلد إرهابيون من تنظيم جبهة النصرة ومجموعات منضوية تحت زعامته يعتدون على الأحياء السكنية الآمنة بالقذائف ورصاص القنص وعلى المنشآت الحيوية والبنى التحتية في المدينة ما يتسبب باستشهاد وإصابة المئات من المدنيين ووقوع أضرار مادية.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
329
2018-05-03 5:42 PM
في درعا: اعتداء إرهابي على خط الكهرباء 66 يتسبب بانقطاع الكهرباء عن المدينة
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

أوضح مدير تربية دمشق غسان اللحام أن مدرسة هاشم الفصيح عادت للخدمة باستيعاب /250/ طالبة وبدوام صباحي فقط، بعد أن تم تأهيل البنية التحتية وتزويدها بالمستلزمات كافة، وتتابع مديرية التربية ترميم المدارس ذاتالأضرار البسيطة والمتوسطة لوضعها في الخدمة . ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS