أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يظهر قيادياً سابقا في “جبهة النصرة” وهو يرقص مع أصدقائه في منزل بهولندا.

وبحسب النشطاء فإن التسجيل يظهر في القيادي السابق في “النصرة” المدعو “أبو إسلام حدود” والذي كان يشغل منصباً أمنياً في التنظيم في المنطقة الشمالية من سورية، ناقلين عن مصادر وصفوها بالمحلية أن المدعو “ابو إسلام حدود” هو زياد قاسم من مواليد عام 1979، من سكان مدينة حماة، وانضم إلى “جبهة النصرة” بعد ظهورها وشغل منصباً أمنياً فيها في الشمال السوري في ريف إدلب.

كما لفت النشطاء إلى أنه سيطرة “جبهة النصرة” على المنطقة الحدودية مع تركيا في ريف إدلب عام 2014 تولى “أبو إسلام” الملف الاقتصادي والخدمي في المنطقة الأمر الذي أضاف إلى لقبه صفة “حدود”، وقام بالاستيلاء على عدة أراضي زراعية، وفرن آلي، بالإضافة إلى استيلائه على مهربات ومواد كانت قادمة من تركيا.

كما أكد النشطاء أن القيادي السابق انقطعت أخباره منذ فترة وأختفى، ليظهر قبل عدة أيام خلال تسجيل مصور وهو يرقص داخل منزل في هولندا، حيث يعيش هناك بصفة “لاجئ”، مشددين على أنه سبب هروبه هو أنه تمكن من جمع ملايين الدولارات.

الجدير ذكره أن “أبو إسلام” لا يعتبر حالة شاذة في أوساط الجماعات المسلحة في سورية، حيث شهدت هذه الفصائل الإرهابية هروب أغلب قادتها والشرعيين بعد سرقة مبالغ طائلة، معظمهم توجهوا إلى تركيا، حيث استقر بعضهم هناك وسافر آخرون إلى بلدان أوروبا.



شبكة سورية الحدث

0 1 0
413
2018-05-03 6:18 PM
بالفيديو..قيادي سابق في “جبهة النصرة” يرقص على أنغام بهاء اليوسف
التصفية مستمرة في ادلب : “النصرة” تعدم  6عناصر من داعش

التصفية مستمرة في ادلب : “النصرة” تعدم 6عناصر من داعش

أعدم تنظيم “النصرة” الارهابي  ستة أشخاص قال إنهم تابعون لتنظيم “داعش” الارهابي في ريف إدلب، بعد اتهامهم بزرع العبوات الناسفة وقتل المدنيين.ونشرت وكالة “إباء” التابعة للهيئة المذكورة اليوم، الجمعة 17 من آب، عبر حسابها في تيلغرام، صورًا تظهر تنفيذ ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
أنقرة تراوغ و تطلب مهلة جديدة من روسيا لحماية مسلحيها في ادلب

أنقرة تراوغ و تطلب مهلة جديدة من روسيا لحماية مسلحيها في ادلب

في موقف تركي جديد يضاف الى مواقف سابقة رافضة لعملية عسكرية سورية في ادلب قال مستشار الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ياسين أكتاي، إن بلاده لن تسمح للجيش السوري بشن هجوم عسكري على إدلب شمال غرب سوريا، متحدثاً عن جهود لتجنيب المحافظة الهجمات ضدها، نقلت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS