أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد قائد شرطة ريف دمشق عصام الحلاج، أنه تم إعادة العديد من المسروقات إلى أصحابها في وقت دخول قوات الأمن الداخلي إلى منطقة الغوطة الشرقية.

وقال الحلاج:” هذه الحادثة كان لها أثر إيجابي على الأهالي”، مؤكداً أن هناك مراجعات يومية من المواطنين لمخافر الشرطة الموجودة في المنطقة.

وكشفت إحصائيات صادرة عن قيادة شرطة ريف دمشق أن عدد الضبوط المنظمة في مناطق الغوطة بلغت نحو 1460 ضبطاً بمختلف الشكاوى، موضحة أن عددها في دوما بلغ 200 ضبط بينما في حرستا بلغت 600 ضبط.

وأشارت المصادر إلى تنظيم 252 في حران العواميد و157 في النشابية وفي كفر بطنا 115 بينما في عين ترما 70 وأخيراً في عربين 181 ضبطاً.

كما أعلن قائد منطقة دوما العقيد محمد الخليل أنه “تم العثور على ألفي سيارة في شوارع دوما ووضعها في كراجات الحجز لإعادتها إلى أصحابها في حال مراجعة قيادة المنطقة”، مؤكداً أنه ينظم يومياً نحو 50 ضبطاً خاصاً بالوثائق الضائعة للمواطنين.

الجدير بالذكر أنه يتم حالياً إجراء مسح عقاري للسكن والشقق المتروكة من أصحابها لمعرفة أسماء أصحابها والحفاظ عليها ومن الذي يقطن فيه وكيفية سكنه هل هي نظامية لمعالجتها حسب الأصول القانونية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
760
2018-05-03 9:20 PM
أكثر من ألفي سيارة و200 مليون ليرة مسروقات في دوما تعاد لأصحابها
ترحيل الأنقاض وإعادة تأهيل البنى التحتية في مدينتي دوما وحرستا

ترحيل الأنقاض وإعادة تأهيل البنى التحتية في مدينتي دوما وحرستا

ريف دمشق - سوررية الحدث  تتبع وزيرا الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس أحمد القادري والموارد المائية المهندس نبيل الحسن و محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير إبراهيم بعض مشاريع إعادة تأهيل الخدمات و مشاريع ترحيل الأنقاض و إزالة الأبنية الخطرة في ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
لجنة رسم السياسات والبرامج الاقتصادية تناقش الخارطة الاستثمارية في سورية

لجنة رسم السياسات والبرامج الاقتصادية تناقش الخارطة الاستثمارية في سورية

سورية الحدث _ خاص  شكلت لجنة رسم السياسات والبرامج الاقتصادية في رئاسة مجلس الوزراء فريق فني من وزارات الاقتصاد والإدارة المحلية وهيئة التخطيط والتعاون الدولي وهيئة التخطيط الإقليمي وهيئة الاستثمار السورية مهمته التحديث المستمر للخارطة الاستثمار ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS