أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

في كأس أمم آسيا بنسختها السابعة عشرة جاء منتخب سورية لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة بداية العام المقبل إلى جانب منتخبات استراليا وفلسطين والأردن وذلك وفقا للقرعة التي سحبت اليوم في دبي.

وضمت المجموعة الأولى الإمارات وتايلاند والهند والبحرين وجاء في الثالثة كوريا الجنوبية والصين وقيرغيزستان والفلبين وفي الرابعة إيران والعراق وفيتنام واليمن وفي الخامسة السعودية وقطر ولبنان وكوريا الديمقراطية وفي السادسة اليابان وأوزبكستان وعمان وتركمانستان

ووفق نظام سحب القرعة تم تقسيم المنتخبات المشاركة في البطولة إلى أربعة مستويات وجاء منتخبنا في المستوى الثاني إلى جانب الصين وأوزبكستان والعراق وقطر وتايلاند بينما ضم المستوى الأول الإمارات وإيران واستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والسعودية وضم المستوى الثالث قيرغيزستان ولبنان وفلسطين وعمان والهند وكوريا الديمقراطية أما المستوى الرابع فضم فيتنام والفلبين والبحرين والأردن واليمن وتركمانستان.

وشارك منتخب سورية المصنف 76 عالميا خمس مرات في كأس آسيا أعوام 1980و 1984 و 1988و 1996و 2011 ويدرك عشاق كرة القدم السورية أن منتخبنا الذي يدربه الألماني بيرند ستينج عازم على مقارعة أبطال القارة وخصوصا بعد الأداء المشرف الذي قدمه في تصفيات مونديال روسيا والنتائج المتميزة التي مكنته من الوصول إلى الملحق المؤهل إلى المونديال.

ويعول منتخبنا في النهائيات القادمة التي تشهد مشاركة 24 منتخبا لأول مرة بعدما كانت 16 منتخبا في البطولات السابقة على نخبة متميزة من اللاعبين المحليين والمحترفين في مقدمتهم أفضل لاعبي آسيا عمر السومة لاعب الأهلي السعودي وعمر خريبين لاعب الهلال السعودي وقائد المنتخب فراس الخطيب المحترف في الدوري الكويتي حيث يجمع المحللون على أن المعنويات المرتفعة التي لعب بها منتخبنا خلال التصفيات ستكون حافزا كبيرا لهم في البطولة لتقديم أفضل ما لديهم للوصول إلى أدوار متقدمة والمنافسة على اللقب.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
905
2018-05-04 9:57 PM
منتخب سورية في المجموعة الثانية مع أستراليا والأردن وفلسطين
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS