أخرالأخبار
سورية الحدث

تحول حفل زفاف في مدينة ساو باولو البرازيلية إلى كارثة، عندما حاولت عروس أن تهبط إلى الحفل بطائرة هليكوبتر، لكن المروحية تحطمت، واشتعلت فيها النيران لتصبح كرة ساطعة من اللهب أمام المدعوين المذعورين.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن العروس هربت بطريقة مثيرة بعد تحطم الطائرة، السبت الماضي، لتصر هي وعريسها على إتمام الحفل.

وأظهر مقطع مصور مروع النيران المشتعلة في الهليكوبتر، بينما نقلت الصحيفة البريطانية عن موقع “غلوبو” البرازيلي أن أحدا من الأشخاص الـ4 الذين كانوا بصحبة العروس لم يصب بجروح بالغة.

وتمكن جميع الركاب من الخروج من الطائرة قبل أن تنفجر، واستدعى القائمون على الحفل رجال الإطفاء الذين كانوا يباشرون عملهم في الوقت الذي استأنف فيه العريس والعروس حفل زفافهم.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
230
2018-05-07 9:50 AM
مروحية عروس تتحول إلى كرة لهب في ليلة زفافها!
قتلت شقيقة زوجها طعنًا ..عروس تخون زوجها في "الصباحية" وتُعاشر جارها

قتلت شقيقة زوجها طعنًا ..عروس تخون زوجها في "الصباحية" وتُعاشر جارها

ألقت الجهات الأمنية في مصر، أمس الخميس، القبض على مواطنة في محافظة الجيزة، لاتهامها بقتل شقيقة زوجها طعنًا بسبب خوفها من افتضاح أمرها وكشف خيانتها الزوجية.وتشير التفاصيل، التي وردت في نشرة أمنية لمديرية أمن الجيزة، إلى أن الزوجة وقعت في عشق أحد جيران ... التفاصيل
المزيد
مدير الهيئة العامة  لمشفى الباسل ينفي التسمم بـ المتة

مدير الهيئة العامة لمشفى الباسل ينفي التسمم بـ المتة

نفى مدير الهيئة العامة  لمشفى الباسل الدكتور”اسكندر عمار وجود أي حالة تسمم بمادة المتة إلى المشفى، وأن كوادر المشفى منشغلة منذ يوم انطلاق الشائعة بالرد على هواتف المستفسرين عن الحالات التي لاأسماء لها حتى على مواقع التواصل التي عممت الخبر.وكانت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS