أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تحول حفل زفاف في مدينة ساو باولو البرازيلية إلى كارثة، عندما حاولت عروس أن تهبط إلى الحفل بطائرة هليكوبتر، لكن المروحية تحطمت، واشتعلت فيها النيران لتصبح كرة ساطعة من اللهب أمام المدعوين المذعورين.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن العروس هربت بطريقة مثيرة بعد تحطم الطائرة، السبت الماضي، لتصر هي وعريسها على إتمام الحفل.

وأظهر مقطع مصور مروع النيران المشتعلة في الهليكوبتر، بينما نقلت الصحيفة البريطانية عن موقع “غلوبو” البرازيلي أن أحدا من الأشخاص الـ4 الذين كانوا بصحبة العروس لم يصب بجروح بالغة.

وتمكن جميع الركاب من الخروج من الطائرة قبل أن تنفجر، واستدعى القائمون على الحفل رجال الإطفاء الذين كانوا يباشرون عملهم في الوقت الذي استأنف فيه العريس والعروس حفل زفافهم.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
132
2018-05-07 9:50 AM
مروحية عروس تتحول إلى كرة لهب في ليلة زفافها!
 في شهر العسل عروس عربية تقتل زوجها بـ7 طعنات !

في شهر العسل عروس عربية تقتل زوجها بـ7 طعنات !

أدانت محكمة جنايات أم درمان، عروسا بتهمة قتل زوجها عمدا بعد أن سددت له سبع طعنات بالسكين أثناء قضائهم فترة شهر العسل.ووفقا لما نشره موقع "النيلين" السوداني، لم تستفد المتهمة من أي دفوعات تحيل جريمة القتل من العمد لشبه العمد.وبحسب أقوال المتهمة، قامت ... التفاصيل
المزيد
حاكم المركزي يكتب : استقرار الليرة وتحسن مستويات الانتاج والمعيشة

حاكم المركزي يكتب : استقرار الليرة وتحسن مستويات الانتاج والمعيشة

بفضل اقتراحاتكم القيمة والموضوعية وبتعاونكم معنا يستمر استقرار الليرة وتحسن مستويات الانتاج والمعيشة رغم كل الصعابقال حاكم مصرف سورية المركزي أن استقرار سعر الصرف بجوار القيمة المحددة من قبل المصرف المركزي 434-438 يتزايد مع تأكد السوريين والمغتربين م ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS