أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تحول حفل زفاف في مدينة ساو باولو البرازيلية إلى كارثة، عندما حاولت عروس أن تهبط إلى الحفل بطائرة هليكوبتر، لكن المروحية تحطمت، واشتعلت فيها النيران لتصبح كرة ساطعة من اللهب أمام المدعوين المذعورين.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن العروس هربت بطريقة مثيرة بعد تحطم الطائرة، السبت الماضي، لتصر هي وعريسها على إتمام الحفل.

وأظهر مقطع مصور مروع النيران المشتعلة في الهليكوبتر، بينما نقلت الصحيفة البريطانية عن موقع “غلوبو” البرازيلي أن أحدا من الأشخاص الـ4 الذين كانوا بصحبة العروس لم يصب بجروح بالغة.

وتمكن جميع الركاب من الخروج من الطائرة قبل أن تنفجر، واستدعى القائمون على الحفل رجال الإطفاء الذين كانوا يباشرون عملهم في الوقت الذي استأنف فيه العريس والعروس حفل زفافهم.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
278
2018-05-07 9:50 AM
مروحية عروس تتحول إلى كرة لهب في ليلة زفافها!
قتلت شقيقة زوجها طعنًا ..عروس تخون زوجها في "الصباحية" وتُعاشر جارها

قتلت شقيقة زوجها طعنًا ..عروس تخون زوجها في "الصباحية" وتُعاشر جارها

ألقت الجهات الأمنية في مصر، أمس الخميس، القبض على مواطنة في محافظة الجيزة، لاتهامها بقتل شقيقة زوجها طعنًا بسبب خوفها من افتضاح أمرها وكشف خيانتها الزوجية.وتشير التفاصيل، التي وردت في نشرة أمنية لمديرية أمن الجيزة، إلى أن الزوجة وقعت في عشق أحد جيران ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS