أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

هنأ الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، فلاديمير بوتين بمناسبة تنصيبه، اليوم الاثنين، رئيسا للاتحاد الروسي، معربا عن أمله في تحسين العلاقات بين البلدين في أقرب وقت.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرس، خلال مختمر صحفي، مجيبة عن سؤال حول رد ترامب على تولي بوتين منصب الرئيس الروسي للفترة الرابعة: “إن الرئيس يهنئه ويتطلع بفارغ الصبر إلى إقامة علاقات جيدة مع روسيا”.

وأدى بوتين، في وقت سابق من اليوم، اليمين الدستورية في الكرملين خلال مراسم تنصيبه رئيسا لروسيا لفترة رابعة مدتها 6 سنوات.

وشدد بوتين، في كلمة ألقاها خلال مراسم التنصيب، على أنه يتعين على روسيا اتخاذ قرارات تاريخية ستحدد مصيرها للعقود المقبلة، مؤكدا أن المجتمع المدني الحر يجب أن يكون أساسا ثابتا لتطور روسيا.

ووصف بوتين الفترة الحالية بأنها عصر التغيير العاصف، داعيا لاستخدام كل الإمكانيات لحل القضايا الداخلية والقيام باختراق تكنولوجي ورفع مستوى الحياة في روسيا.

المصدر: وكالات

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1169
2018-05-07 9:03 PM
ترامب يهنئ بوتين بمناسبة تنصيبه رئيسا لروسيا
الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يهنئ فريق الجيش لإحرازه لقب الدوري

الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يهنئ فريق الجيش لإحرازه لقب الدوري

هنأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو فريق الجيش بمناسبة حصوله على لقب الدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2017-2018.وقال انفانتينو في رسالة وجهها الى إدارة فريق الجيش عبر الأمانة العامة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم: “أرسل أحر التهاني إل ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
مظاهرات مسائي بعدة مناطق متفرق ضد وحدات الحماية الكردية

مظاهرات مسائي بعدة مناطق متفرق ضد وحدات الحماية الكردية

مكتب المنطقة الشرقية -مراسلينا تشن وحدات الحماية الكردية "الأسايش" والشرطة العسكرية التابعة"الأدارة الذاتية"حملة أعتقالات عنيف بحق الشباب لسوقهم لجبهات القتالوتجاوزت الأعتقالات حتى القوانيين التي تفرضها أدارة التجنيد بما يسمى مقاطعة الجزيرة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS