أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تعادل ريال مدريد مع برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما باستاد نو كامب.

ويملك برشلونة المتوج باللقب 87 نقطة فيما يأتي ريا ل مدريد في المركز الثالث برصيد 72 نقطة من 35 مباراة متأخرا بثلاث نقاط عن اتليتيكو مدريد الذي خاض 36 مباراة.

وعانى أتليتيكو مدريد من تأثير خوض مباراة يوم الخميس الماضي بلغ من خلالها نهائي الدوري الأوروبي ليخسر بشكل مفاجئ 2-0 أمام ضيفه اسبانيول ليخسر للمرة الأولى على ملعبه واندا ميتروبوليتانو في الدوري.

ويحتل اسبانيول المركز 15 وفاز مرة واحدة في آخر سبع مباريات وكان من المستبعد أن يكون أول فريق يلحق الهزيمة بأتليتيكو في ملعبه الجديد.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1289
2018-05-07 10:28 PM
ريال مدريد يتعادل مع برشلونة في الدوري الإسباني
الجيش وتشرين والوحدة في نهاية ذهاب الدوري الكروي

الجيش وتشرين والوحدة في نهاية ذهاب الدوري الكروي

إنتهت مرحلة الذهاب من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي ٢٠١٨/٢٠١٩ بصدارة ثلاثية للجيش وتشرين والوحدة على التوالي بفارق الأهداف.في اللاذقية حرم نادي الاتحاد مضيفه تشرين بالتفرد بالصدارة بعد أن اقتنصمنه تعاد سلبي بين جماهيره، النتيجية التي ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS