أخرالأخبار
سورية الحدث

تعادل ريال مدريد مع برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما باستاد نو كامب.

ويملك برشلونة المتوج باللقب 87 نقطة فيما يأتي ريا ل مدريد في المركز الثالث برصيد 72 نقطة من 35 مباراة متأخرا بثلاث نقاط عن اتليتيكو مدريد الذي خاض 36 مباراة.

وعانى أتليتيكو مدريد من تأثير خوض مباراة يوم الخميس الماضي بلغ من خلالها نهائي الدوري الأوروبي ليخسر بشكل مفاجئ 2-0 أمام ضيفه اسبانيول ليخسر للمرة الأولى على ملعبه واندا ميتروبوليتانو في الدوري.

ويحتل اسبانيول المركز 15 وفاز مرة واحدة في آخر سبع مباريات وكان من المستبعد أن يكون أول فريق يلحق الهزيمة بأتليتيكو في ملعبه الجديد.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1219
2018-05-07 10:28 PM
ريال مدريد يتعادل مع برشلونة في الدوري الإسباني
محمد صلاح أغلى من أندية الدوري المصري مجتمعة!

محمد صلاح أغلى من أندية الدوري المصري مجتمعة!

كشف موقع “Transfermarkt” المختص بإحصاءات كرة القدم مفارقة جديدة طريفة، وهي أن القيمة التسويقية لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أصبحت تفوق قيمة أندية الدوري المصري الممتاز مجتمعة.وارتفعت القيمة التسويقية لصلاح إلى 150 مليون يورو ليتخطى بهذا الرقم قيم ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS