أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

أعلن معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب عن وضع سلة غذائية في المؤسسة السورية للتجارة بقيمة عشرة آلاف ليرة للمواطن في رمضان المبارك، موضحاً أن سعرها في الخارج نحو 14 ألف ليرة.

وعلى هامش ندوة عقدتها الجمعية العلمية للجودة أكد شعيب سحب الكثير من المواد من الأسواق مجهولة المصدر، مؤكداً أنه تم إتلاف مواد منتهية الصلاحية وتحويل الضبوط للقضاء.

وكشف شعيب عن ضبط 3760 ضبطاً في سورية الشهر الماضي منهم مخالفات، مشيراً إلى أنه تم إغلاق 220 محلاً مخالفاً لوجود مواد منتهية الصلاحية وأخرى مهربة.

وأكد شعيب أن الوزارة تعمل لأن يكون المنتج السوري قابلاً للتصدير وليس الاكتفاء فقط في الاستهلاك الداخلي.

من جهته اعتبر رئيس الجمعية هشام كحيل أن مراقبي التموين الذين يبيعون ضمائرهم يضيعون جهود الحكومة في مراقبة سلامة الغذاء، مؤكداً أن دورهم كبير في مراقبة البضائع في الأسواق.

الوطن 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
885
2018-05-09 9:26 PM
معاون وزير التموين : سلة رمضان في السورية للتجارة بعشرة آلاف
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
حاكم المركزي يكتب : استقرار الليرة وتحسن مستويات الانتاج والمعيشة

حاكم المركزي يكتب : استقرار الليرة وتحسن مستويات الانتاج والمعيشة

بفضل اقتراحاتكم القيمة والموضوعية وبتعاونكم معنا يستمر استقرار الليرة وتحسن مستويات الانتاج والمعيشة رغم كل الصعابقال حاكم مصرف سورية المركزي أن استقرار سعر الصرف بجوار القيمة المحددة من قبل المصرف المركزي 434-438 يتزايد مع تأكد السوريين والمغتربين م ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS