أخرالأخبار
سورية الحدث

تغلب فريق إشبيلية على ضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 34 من منافسات الدوري الإسباني التي أقيمت اليوم في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".


وسجل أهداف فريق إشبيلية وسام بن يدر وميجيل لايون وسيرجيو راموس "بالخطا في مرماه" في الدقائق " 26 و45 و84"، بينما هدفي ريال مدريد من توقيع بورخا مايورال بالدقيقة "87" وراموس من ركلة جزاء في الدقيقة "96".


ورفع فريق إشبيلية رصيده لـ54 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما ريال مدريد تجمد رصيده عند النقطة الـ72 في المركز الثالث.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
172
2018-05-10 3:38 PM
إشبيلية يقهر ريال مدريد بثلاثية !
ريال مدريد يتوقف وبرشلونة ينفرد بصدارة الليغا

ريال مدريد يتوقف وبرشلونة ينفرد بصدارة الليغا

توقفت سلسلة انتصارات ريال مدريد، بتعادل إيجابي أمام أتلتيك بيلباو، بهدف لمثله، في معقل الأخير سان ماميس، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الليجا.سجل هدف بيلباو، ويليامز في الدقيقة 15، وسجل هدف التعادل لريال مدريد، إيسكو في الدقيقة 63.ور ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS