أخرالأخبار
سورية الحدث

تسيطر على أفكار الزوجين المتزوجين حديثاً فكرة الإنجاب، لذا يبدآن بزيارة الطبيب للتأكد من صحتهما الإنجابية ويتلقيان ​نصائح​ عديدة بخصوص الوضعيات ​الجنس​ية الفضلى التي تزيد من فرص حدوث الإخصاب خصوصاً في الفترة التي تكون فيها المرأة مهيئة للحمل بعد احتساب المرأة لأيام ​التبويض​ و​الخصوبة​ لديها، وفي العادة يكون يوم الإباضة هو اليوم الرابع عشر من الدورة الشهرية،وتستمر الأيام من اليوم الرابع عشر مرورًا باليوم الخامس عشر واليوم السادس عشر في حال كانت مدة دورتها 28 يوماً، أما لو كانت دورة المرأة الشهرية كل ثلاثين يوماً فتبدأ أيام الإباضة من اليوم السادس عشر حتى اليوم الثامن عشر. اما بالنسبة للوضعيات المثالية لزيادة فرص ​الانجاب​ فهي:

1- وضعية الحصان

يعتمد الكثير من الأزواج هذه الوضعية الأكثر شهرة، فهي من الأوضاع الجنسية التي توفر فرصة أكبر لدخول ​الحيوانات المنوية​ إلى رحم المرأة. بعد أن تسبح داخل قناة فالوب من المهبل، وتتم عن طريق استلقاء الزوجة على ظهرها على الفراش ويقوم الزوج بالصعود فوق زوجته .

2- وضعية السجود

يتم هذا الوضع الجنسي بطريقة سهلة للغاية. تقوم الزوجة بالجلوس أو الارتكاز على يديها وركبتيها مع وضع وسادة تحت يديها وأخرى تحت ذقنها أما الزوج فيكون جالسًا خلفها.

3- وضعية إحتضان الزوجة

يعد هذا الوضع من الأوضاع الجنسية المريحة والبسيطة للغاية ويجعلهم يشعرون بالمتعة و​الرومانسية​ والحب الدافئ أيضًا. يتم هذا الوضع من خلال استلقاء الزوجة على جانبها الأيمن أو الأيسر والزوج يكون خلفها ويقوم بإحتضانها وتتلاءم هذه الوضعية مع الذين يعانون من آلام شديدة في الظهر أو مع الطرف الذي يعاني من البدانة أو ​السمنة المفرطة​.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
730
2018-05-10 3:42 PM
لزيادة فرص الإنجاب 3 وضعيات جنسية مثالية !!
مي عزالدين ترفض الإنجاب من رجل لا تحبه

مي عزالدين ترفض الإنجاب من رجل لا تحبه

قالت الممثلة المصرية مي عزالدين إنها تخشى من مرور العمر دون الزواج وتحقيق حلم الأمومة، ولكنها أكدت على عدم استعدادها لإنجاب طفل من رجل لا تحبه. وكانت الممثلة كشفت عن سبب عدم ارتباطها إلى الآن وهو أنها لم تجد الرجل المناسب. ويشار إلى أن مي عزالدين شار ... التفاصيل
المزيد
عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

باعتبار أن عامة الناس تعتبر أن السرطان مرض مزمن وقاتل، يحاول العلماء باستمرار أن يجدوا علاجاً له ويضعوا أخيراً نهاية لكابوس السرطان... هذه العشبة هي واحدة من تلك العلاجات المكتشفة وبمقدورها أن تقتل حتى 98% من خلايا السرطان خلال 16 ساعة فحسب.   ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS