أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

اغتصب رجلان، امرأة هندية،تبلغ من العمر 26 عامًا، داخل سيارة، على الطريق السريع، بعد أن ألقيا بابنها، البالغ من العمر 3 سنوات، من السيارة، في حادث تعدي جنسي مروع.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن محضر الشرطة، يفيد بأنه تم استدراجها للحصول على وظيفة، ومن ثم قدم لها المتهمان، مشروب يحوي مخدر، أفقدها وعيها، ثم ألقيا بطفلها خارج السيارة على الطريق السريع، ثم تناوبا اغتصابها.
وأضافت الصحيفة، أنه بعد أن أنهى المتهمان فعلتهما المنكرة، ألقيا بها في الطريق، وتم العثور عليها وعلى نجلها، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
189
2018-05-10 3:46 PM
 اغتصابها بوحشية ورمي طفلها على الطريق  ؟!
«العقاري» بدأ بمنح القروض و«التجاري» على الطريق

«العقاري» بدأ بمنح القروض و«التجاري» على الطريق

كشف مصدر مسؤول في المصرف التجاري السوري  عن إنجاز خطة لاستئناف منح القروض بناء على توجيهات اللجنة المركزية والقرار الصادر عنها في شباط الماضي، مبيناً أن الخطة تشمل مختلف أنواع القروض، وأن الأولوية سوف تكون للقروض الإنتاجية والصناعية والزراعية، و ... التفاصيل
المزيد
حاكم المركزي يكتب : استقرار الليرة وتحسن مستويات الانتاج والمعيشة

حاكم المركزي يكتب : استقرار الليرة وتحسن مستويات الانتاج والمعيشة

بفضل اقتراحاتكم القيمة والموضوعية وبتعاونكم معنا يستمر استقرار الليرة وتحسن مستويات الانتاج والمعيشة رغم كل الصعابقال حاكم مصرف سورية المركزي أن استقرار سعر الصرف بجوار القيمة المحددة من قبل المصرف المركزي 434-438 يتزايد مع تأكد السوريين والمغتربين م ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS