أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث



كشف وزير الكهرباء محمد زهير خربطلي عن قرب صدور مرسوم يعالج مختلف حالات استجرار التيار الكهربائي في المناطق التي كانت فيها خارج سيطرة الدولة.


وقال خربطلي ان اجتماعا عقد في وزارة العدل امس الاربعاء لمدة تتجاوز الثلاث ساعات نوقش خلاله الحالات الواجب ادراجها وكيفية المعالجه مشيرا الى ان المرسوم سيتضمن الاعفاء من الفوائد والغرامات ويضع الية لتسديد الرسوم والفواتير وغيرها للمواطنين في المناطق التي كان يسيطر عليها المسلحون او الذين هجروا قسرا من مناطقهم وذلك بما يحقق مصلحة لمواطن ويخفف الاعباء عنه.


وفي السياق بين وزير الكهرباء ان سوريه فيها 5 مليون مشترك ومن الممكن حدوث اخطاء في الفوترة، مبينا ان السبب الرئيسي في اخطاء الفوترة يعود لان من يقومون بعملية الكشف على العداد بشر وقد يخطئون .


واوضح الوزير ان ادراج قيمة الاستهلاك في الكمبيوتر ليس سببا لعدم معالجة الخطا في حال حصوله مبديا استعداده لمعالجة اي حاله بشكل مباشر لاي مواطن يشعر بالغبن او الظلم .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
443
2018-05-10 4:55 PM
الوزير خربوطلي : مشروع مرسوم للكهرباء في المناطق الساخنة
مرسوم بتعيين الدكتور حازم يونس قرفول حاكماً لمصرف سورية المركزي

مرسوم بتعيين الدكتور حازم يونس قرفول حاكماً لمصرف سورية المركزي

السيد الرئيس بشار الأسد يصدر المرسوم رقم 299 بتعيين الدكتور حازم يونس قرفول حاكماً لمصرف سورية المركزييذكر أن الدكتور حازم قرفول حاصل على الدكتوراة في المالية والمصارف – جامعة مونتسكيو (بوردو 4)باشر العمل لدى مصرف سورية المركزي لدى مديرية الابحاث الا ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS