أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

شدد نائب وزير الخارجية فيصل المقداد أن دمشق على أهبة الاستعداد لمواجهة أي هجوم من جانب الكيان الصهيوني، مؤكداً أن سوريا لن تلتزم الصمت وتقعد مكتوفة الأيدي أمام هجمات الكيان وسترد عليها بكل ما لديها من تجهيزات.

وأضاف المقداد أن تداعيات وعواقب هجمات كهذه من جانب الكيان الصهيوني ستصيب وزارة الدفاع الأميركية بالتأكيد لأن الأمريكان هم الذين تسببوا في انعدام الأمن بالمنطقة والعالم من خلال إطلاق العنان لإسرائيل في الشرق الأوسط.

وخلال مقابلة مع وكالة ارنا الإيرانية قال المقداد: "إن معظم الأسلحة التي تستخدمها سوريا ضد الكيان الصهيوني محلية الصنع وهجمات العدو الصهيوني على سوريا ليست بموضوع جديد فالعداء الذي يكنه الصهاينة والغربيون وأميركا تجاه الدول ذات السيادة المستقلة في المنطقة أمر طبيعي".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1963
2018-05-10 9:06 PM
المقداد: دمشق على أهبة الاستعداد لمواجهة أي هجوم إسرائيلي
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

أوضح مدير تربية دمشق غسان اللحام أن مدرسة هاشم الفصيح عادت للخدمة باستيعاب /250/ طالبة وبدوام صباحي فقط، بعد أن تم تأهيل البنية التحتية وتزويدها بالمستلزمات كافة، وتتابع مديرية التربية ترميم المدارس ذاتالأضرار البسيطة والمتوسطة لوضعها في الخدمة . ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS