أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلنت شركة “فيات كرايسلر” المتخصصة في تصنيع السيارات، وبالأخص سيارات الدفع الرباعي الشهيرة “جيب” عن أكبر عملية استدعاء في تاريخها.

وأشارت الشركة إلى أنها قررت استدعاء نحو 325 ألف سيارة من طرازات “جيب” بدءا من عام 2004 حتى عام 2007، بحسب شبكة “فوكس” الأمريكية.

وعللت “فيات كرايسلر” عملية الاستدعاء الواسعة، إلى وجود مشكلة وخلل فني يؤدي إلى فقدان السائقين القدرة على السيطرة الكاملة على سياراتهم.

وقالت الشركة إنها ستقوم بكافة الإصلاحات بصورة مجانية، لكافة سيارات “جيب” المتضررة من هذا الخلل.

ويتركز الخلل الفني في أن الماء يدخل إلى أذرع التحكم السفلية الخلفية لسيارات الدفع الرابعي الشهيرة، ما يؤدي إلى صدء جزء كبير منها سريعا، وتصدعها أو كسرها.

وبمجرد ما يدخل الصدأ أو الصدع إلى تلك الأجزاء يفقد قائد السيارة السيطرة على مركبته، ما قد يؤدي إلى وقوع حوادث سير قد يكون بعضها مميتة.

لم تعلن “فيات كرايسلر” إذا ما كان هذا الخلل الفني تسبب في أي حوادث أو خسائر مادية أو بشرية لأي من المستخدمين.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
760
2018-05-12 8:53 AM
شركة "جيب" في أكبر عملية استدعاء في تاريخ السيارات والسبب “قاتل”
إدراج أسهم شركة MTN سوريا المساهمة المغفلة العامة في سوق دمشق للأوراق المالية

إدراج أسهم شركة MTN سوريا المساهمة المغفلة العامة في سوق دمشق للأوراق المالية

سورية الحدث _ عبادة محمد أعلن اليوم في دمشق عن إدراج أسهم شركةMTN سوريا المساهمة المغفلة العامة في سوق دمشق للأوراق المالية، حيث تم عقد جلسة استكشافية لسعر سهم الشركة في مقر السوق بدمشقوتعتبر هذه الخطوة إضافة استراتيجية مهمة لشركة MTN،من خلال فت ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

أوضح مدير تربية دمشق غسان اللحام أن مدرسة هاشم الفصيح عادت للخدمة باستيعاب /250/ طالبة وبدوام صباحي فقط، بعد أن تم تأهيل البنية التحتية وتزويدها بالمستلزمات كافة، وتتابع مديرية التربية ترميم المدارس ذاتالأضرار البسيطة والمتوسطة لوضعها في الخدمة . ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS