أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسي دميتري بيسكوف إن الكرملين لا يعلق على تصريحات مساعدة الرئيس الروسي فلاديمير كوجين أن روسيا لا تخطط لتزويد سوريا بمنظومات "إس-300"، مشيرا إلى أن ربط هذه التصريحات بزيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى موسكو أمر غير صحيح.


وكان كوجين قد أعلن لصحيفة "إيزفيستيا"، في وقت سابق، عن عدم إجراء مفاوضات حول تزويد سوريا بمنظومات الدفاع الجوي "إس-300". وأشار إلى أن القوات المسلحة السورية تملك "كل ما يلزم". وكان نتنياهو قد زار موسكو، يوم 9 أيار/مايو. وأجرى محادثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وبحث الجانبان الوضع في سوريا، بما في ذلك الضربات الجوية الإسرائيلية، بالإضافة إلى نمو التوتر بين تل أبيب وطهران.


وصرح بيسكوف "لا أود التعليق عن تصريحات كوجين. في الواقع، كوجين هو الشخص، الذي يشرف على أنشطة لجنة التعاون العسكري — التقني، لذلك أنا لا أدرك هنا ما يجب التعليق عليه. كل شيء قيل بوضوح".


وأوضح بيسكوف "لا يتم الإعلان عن مثل هذه التصديرات. ولكن بالطبع، بعد الضربات، روسيا تملك الحق في القيام بكل ما تراه ضروريا".


وأشار بيسكوف إلى أن ربط تصريحات ممثل الكرملين بالزيارة الأخيرة لـ"رئيس الوزراء الإسرائيلي" إلى موسكو أمر غير صحيح، لأن المقابلة أجريت قبل الزيارة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
699
2018-05-12 11:03 AM
الرئاسة الروسية توضح موقفها من تزويد سوريا بـ"إس-300"
قوات سوريا الديمقراطية تنظيم داعش على وشك السقوط عسكريا ً

قوات سوريا الديمقراطية تنظيم داعش على وشك السقوط عسكريا ً

أصدر المجلس العسكري لقوات سوريا الديمقراطية ” قسد ”  بيانا ختاميا حول القتال ضد تنظيم داعش الإرهابي ، كاشفا ً عن وجهة مقاتلي قسد الجديدة بعد الانتهاء من قتال داعش .ونقلت وكالة هاوار الكردية عن ريدور خليل ، مسؤول العلاقات العامة لقوات سوريا الديم ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

أوضح مدير تربية دمشق غسان اللحام أن مدرسة هاشم الفصيح عادت للخدمة باستيعاب /250/ طالبة وبدوام صباحي فقط، بعد أن تم تأهيل البنية التحتية وتزويدها بالمستلزمات كافة، وتتابع مديرية التربية ترميم المدارس ذاتالأضرار البسيطة والمتوسطة لوضعها في الخدمة . ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS