أخرالأخبار
سورية الحدث

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسي دميتري بيسكوف إن الكرملين لا يعلق على تصريحات مساعدة الرئيس الروسي فلاديمير كوجين أن روسيا لا تخطط لتزويد سوريا بمنظومات "إس-300"، مشيرا إلى أن ربط هذه التصريحات بزيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى موسكو أمر غير صحيح.


وكان كوجين قد أعلن لصحيفة "إيزفيستيا"، في وقت سابق، عن عدم إجراء مفاوضات حول تزويد سوريا بمنظومات الدفاع الجوي "إس-300". وأشار إلى أن القوات المسلحة السورية تملك "كل ما يلزم". وكان نتنياهو قد زار موسكو، يوم 9 أيار/مايو. وأجرى محادثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وبحث الجانبان الوضع في سوريا، بما في ذلك الضربات الجوية الإسرائيلية، بالإضافة إلى نمو التوتر بين تل أبيب وطهران.


وصرح بيسكوف "لا أود التعليق عن تصريحات كوجين. في الواقع، كوجين هو الشخص، الذي يشرف على أنشطة لجنة التعاون العسكري — التقني، لذلك أنا لا أدرك هنا ما يجب التعليق عليه. كل شيء قيل بوضوح".


وأوضح بيسكوف "لا يتم الإعلان عن مثل هذه التصديرات. ولكن بالطبع، بعد الضربات، روسيا تملك الحق في القيام بكل ما تراه ضروريا".


وأشار بيسكوف إلى أن ربط تصريحات ممثل الكرملين بالزيارة الأخيرة لـ"رئيس الوزراء الإسرائيلي" إلى موسكو أمر غير صحيح، لأن المقابلة أجريت قبل الزيارة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
653
2018-05-12 11:03 AM
الرئاسة الروسية توضح موقفها من تزويد سوريا بـ"إس-300"
عرب "السلام" وجلّاديهم في إحتفالية باريس

عرب "السلام" وجلّاديهم في إحتفالية باريس

المهندس: ميشيل كلاغاصي13 / 11 /2018في الساعة 11 من يوم 11/11 /2018 استعادت باريس الذكرى المئوية الأولى للتوقيع على إتفاقية السلام لإنهاء الحرب العالمية الأولى، وسط إجراءاتٍ أمنية مشددة وغير مسبوقة، بحضور أكثر من سبعون ملك وقائد وزعيم وحضورٍ مميز للرئ ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
مدير الهيئة العامة  لمشفى الباسل ينفي التسمم بـ المتة

مدير الهيئة العامة لمشفى الباسل ينفي التسمم بـ المتة

نفى مدير الهيئة العامة  لمشفى الباسل الدكتور”اسكندر عمار وجود أي حالة تسمم بمادة المتة إلى المشفى، وأن كوادر المشفى منشغلة منذ يوم انطلاق الشائعة بالرد على هواتف المستفسرين عن الحالات التي لاأسماء لها حتى على مواقع التواصل التي عممت الخبر.وكانت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS