أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


أطلق المخترع السوري بكور قطان تطبيقا جديدا يحمل اسم “بكاليس” يتيح خدمة الدردشة والمحادثة عبر الصوت والصورة ويعمل على أجهزة الأندرويد بميزات عالية الجودة من حيث الوضوح والسرعة.


وفي تصريح لـ سانا أوضح قطان أن هذا التطبيق يوفر خدمة الرسائل الفورية والمكالمات الصوتية والفيديو مجانا وبجودة عالية ويتمتع بميزات عديدة أهمها نقل الملفات والتسجيل في الفيس بوك وإضافة الأصدقاء تلقائيا ويمكن تحميله على أجهزة الاندرويد عبر برنامج “جوجل بلاي” وقريبا على أجهزة الآيفون.


وذكر قطان أن التطبيق يعمل بـ 30 لغة بهدف الوصول إلى كل أنحاء العالم والاستخدام على أوسع نطاق ليكون مشروعا وطنيا يعود بالخير والفائدة على سورية وأبنائها.


ويقدم قطان المقيم في فرنسا منذ 40 عاما من خلال هذا التطبيق رسالة للعالم أن سورية تصنع ثقافة المستقبل ومنارة العالم وأرض المحبة والسلام.


يشار إلى أن قطان من مواليد مدينة حلب ويحمل الجنسية الفرنسية وشغل منصب رئيس المخترعين في مدينة نانسي لورين وضواحيها لست سنوات متتالية ولديه أكثر من 1000 اختراع مسجل دولياً وهو حائز على مئات الجوائز الدولية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
274
2018-05-14 6:16 PM
المخترع السوري بكور قطان يطلق تطبيقاً عالمياً للدردشة والمحادثة الصوتية والمرئية
مصدر عسكري: لا يوجد أي اتفاق بين الجيش العربي السوري وتنظيم “داعش” الإرهابي في الحجر الأسود

مصدر عسكري: لا يوجد أي اتفاق بين الجيش العربي السوري وتنظيم “داعش” الإرهابي في الحجر الأسود

نفى مصدر عسكري وجود أي اتفاق بين الجيش العربي السوري وتنظيم “داعش” الإرهابي في الحجر الأسود على الأطراف الجنوبية لمدينة دمشق.وقال المصدر في تصريح صحفي إنه “ليس هناك أى اتفاق بين الجيش العربي السوري وتنظيم “داعش” الإرهابي في الحجر الأسود وما تم تناقله ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
حاكم المركزي يكتب : استقرار الليرة وتحسن مستويات الانتاج والمعيشة

حاكم المركزي يكتب : استقرار الليرة وتحسن مستويات الانتاج والمعيشة

بفضل اقتراحاتكم القيمة والموضوعية وبتعاونكم معنا يستمر استقرار الليرة وتحسن مستويات الانتاج والمعيشة رغم كل الصعابقال حاكم مصرف سورية المركزي أن استقرار سعر الصرف بجوار القيمة المحددة من قبل المصرف المركزي 434-438 يتزايد مع تأكد السوريين والمغتربين م ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS