أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

أوضح مدير عام مشفى المواساة عصام الأمين أن المشفى استقبلت 17 إصابة جراء القذيفة الصاروخية الإرهابية التي سقطت بالقرب من جسر فيكتوريا بدمشق، مبينا ارتقاء شهيدين من ضمن الإصابات إضافة إلى وجود 7 إصابات خطرة بينهم بتور بالأطراف وشظايا في البطن والوجه.

وأشار الأمين إلى متابعة جميع الحالات من الكادر الطبي الإسعافي وتقديم مختلف الخدمات الطبية اللازمة لجميع الإصابات، لافتاً إلى تقديم الجوانب الإسعافية وجهوزية المشفى على مدار الساعة.

وأضاف الأمين انه سيتم خلال أيام تخريج الحالات المتوسطة بعد استقرار وضعها وتأمين مختلف العلاجات اللازمة.

وأطلق إرهابيو “داعش” المنتشرون في شمال حي حجر الأسود جنوب دمشق قذيفة صاروخية سقطت على مبنى مديرية اوقاف دمشق في محيط جسر فكتوريا.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
443
2018-05-16 4:43 PM
17 إصابة بينها شهيدين اثنين بقذيفة جسر فكتوريا
 إصابة 4 اشخاص بانفجار عبوة من مخلفات “داعش” في ريف درعا

إصابة 4 اشخاص بانفجار عبوة من مخلفات “داعش” في ريف درعا

أصيب /4/ مدنيين بجروح نتيجة انفجار عبوة ناسفة من مخلفات ارهابيي تنظيم /داعش/ فى بلدة الشجرة بحوض اليرموك في ريف درعا الغربي.وأفاد الدكتور بسام الحريري مدير مشفى درعا الوطني بأن المشفى استقبل بعد ظهر اليوم /4/ أشخاص مصابين نتيجة انفجار عبوة ناسفة في ب ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS