أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

يتابع الجيش العربي السوري في جنوب دمشق اليوم عمليات مكثفة على مواقع الإرهابيين المتحصنين شمال حي الحجر الأسود.

وذكر مراسلنا أن وحدات من الجيش واصلت عملياتها على أوكار الإرهابيين في الأطراف الشمالية لحي الحجر الأسود حيث دارت اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة تكبد فيها الإرهابيون خسائر بالأفراد والعتاد.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش ثبتت نقاطا جديدة في الأبنية التي سيطرت عليها خلال الساعات القليلة الماضية في شارع دير ياسين بالأطراف الشمالية الغربية للحي بهدف جعلها منطلقا جديدا لتوسيع عملياتها باتجاه أوكار الإرهابيين وتطهير المزيد من الأبنية على هذا المحور.

وذكر المراسل أن سلاح الجو والمدفعية يساهمان بفعالية عالية في المعارك ضد الإرهابيين حيث نفذا اليوم ضربات دقيقة على تحصينات الإرهابيين ومحاور تحركهم لدعم القوات البرية المتقدمة على خطوط الاشتباك الأولى في تقاطع حي الجزيرة.

ووسعت وحدات الجيش خلال الأيام الثلاثة الماضية نطاق سيطرتها في الحجر الأسود وتمكنت من الوصول إلى تقاطع حي الجزيرة بعد تأمين مبنى الناحية وشركة الكهرباء.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش تنفذ عملياتها بناء على خطة تكتيكية دقيقة استنادا إلى معلومات الاستطلاع والرصد لتحركات الإرهابيين الذين يستخدمون الأنفاق والخنادق للتحرك ونقل الأسلحة والذخيرة.


وكانت وحدات الجيش عثرت أمس أثناء تمشيطها الأبنية المحررة على معمل لتصنيع العبوات الناسفة وقذائف الهاون وبداخله مواد كيميائية ومواد شديدة الانفجار وقوالب لصب القذائف والعبوات إضافة إلى ضبط مستودع لمواد أولية لتصنيع الأدوية ومخزن للمواد الغذائية وشبكة من الأنفاق والمتاريس.


 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
357
2018-05-16 9:37 PM
الجيش يواصل عملياته ضد الإرهابيين في الحجر الأسود جنوب دمشق
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

أوضح مدير تربية دمشق غسان اللحام أن مدرسة هاشم الفصيح عادت للخدمة باستيعاب /250/ طالبة وبدوام صباحي فقط، بعد أن تم تأهيل البنية التحتية وتزويدها بالمستلزمات كافة، وتتابع مديرية التربية ترميم المدارس ذاتالأضرار البسيطة والمتوسطة لوضعها في الخدمة . ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS