أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


قضى الجيش المصري على 19 إرهابيا خلال الحملة العسكرية التي شنها مؤءخرا للقضاء على العناصر الإرهابية في شمال ووسط سيناء.


وذكرت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية في بيان بشأن العملية الشاملة سيناء 2018 : إن “العمليات العسكرية خلال الأيام الماضية أسفرت عن مقتل 19 إرهابيا وتدمير عربة محملة بكميات من الأسلحة والذخائر إضافة إلى ضبط عدد من الأسلحة والعبوات الناسفة والذخائر وأجهزة اتصال لاسلكية في شمال ووسط سيناء”.


وأضاف البيان: إنه “تم أيضا تدمير عدد من المخابئ تحت الأرض عثر بداخلها على كميات من الذخائر والأسلحة إضافة إلى تدمير ثلاثة أنفاق مجهزة في المنطقة الحدودية بشمال سيناء”.


وتنتشر في سيناء مجموعات إرهابية أعلنت مبايعتها لتنظيم “داعش” الإرهابي حيث تقوم بمهاجمة مراكز الجيش المصري ومؤسسات الدولة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
224
2018-05-17 11:48 AM
الجيش المصري يقضي على 19 إرهابيا في سيناء
الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يهنئ فريق الجيش لإحرازه لقب الدوري

الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يهنئ فريق الجيش لإحرازه لقب الدوري

هنأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو فريق الجيش بمناسبة حصوله على لقب الدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2017-2018.وقال انفانتينو في رسالة وجهها الى إدارة فريق الجيش عبر الأمانة العامة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم: “أرسل أحر التهاني إل ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS