أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كشفت الجولة المفاجئة التي قام بها محافظ القنيطرة همام دبيات، اليوم الخميس، الى تجمع البطيحة للنازحين بريف دمشق عن وجود اهمال واضح من قبل البلدية في موضوع ترحيل القمامة وتراكمها بجانب الحاويات والتقصير في موضوع النظافة.

وأكد دبيات عدم التهاون مع رؤساء الوحدات الادارية في القيام بواجبهم ومهامهم المنوطة بهم، منوها الى ان رئيس البلدية الذي لا يرغب بالعمل بإمكانه ترك موقعه فورا والبدائل كثيرة وعلى جميع المسؤولين في محافظة القنيطرة ان يرتقوا بأدائهم وعملهم الى مستوى تضحيات الجيش والشعب.

وحمّل دبيات رئيس بلدية تجمع البطيحة للنازحين كامل المسؤولية في التقصير في موضوع النظافة وعدم ترحيلها بشكل فوري، موجها عقوبة لفت نظر لرئيس المجلس تحت طائلة اتخاذ الاجراءات القانونية الأشد في حال التكرار .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
99
2018-05-17 2:24 PM
محافظ القنيطرة "يعاقب" رئيس بلدية تجمع البطيحة للنازحين والسبب؟
الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يهنئ فريق الجيش لإحرازه لقب الدوري

الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يهنئ فريق الجيش لإحرازه لقب الدوري

هنأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو فريق الجيش بمناسبة حصوله على لقب الدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2017-2018.وقال انفانتينو في رسالة وجهها الى إدارة فريق الجيش عبر الأمانة العامة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم: “أرسل أحر التهاني إل ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS