أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف أن واشنطن لا تتقبل وجود وجهات نظر بديلة حول حل الأزمة في سورية مشددا على أن هذا الأمر غير طبيعي.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن ريابكوف قوله للصحفيين: “بغض النظر عن القضايا قيد النظر وسورية ليست استثناء .. الولايات المتحدة لا تتقبل أبدا وجود وجهات نظر بديلة… إنه أمر غير طبيعي وهو يؤدي لتصعيد التوتر الداخلي في النظام الدولي ويؤثر سلبا في القدرة على حل المشاكل بشكل جماعي والتي لا يمكن حلها بصيغ مصغرة”.

ومن جهة ثانية أشار ريابكوف إلى أنه يجب تخفيف الاعتماد على النظام المصرفي الأمريكي كاشفاً عن أن روسيا تعزز الحوار حول ذلك في مجموعة دول بريكس.

وقال ريابكوف: “يجب الحد من الاعتماد على النظام المصرفي المالي الأمريكي والقيام بكل شيء لضمان وجود قنوات وفرص بديلة” مضيفا أن تصرفات الولايات المتحدة المالية “تتجاوز حدود السيادة وتعرقل المسار الطبيعي للتعاون الاقتصادي في التجارة الدولية ما تحول إلى مشكلة قائمة بحد ذاتها”.

ِ

شبكة سورية الحدث

0 1 0
250
2018-05-17 3:47 PM
موسكو : واشنطن لا تتقبل وجهات نظر بديلة حول حل الأزمة في سورية
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
في دمشق اكتشاف عصابة تمتهن تزوير الاونصات الذهبية وترويجها

في دمشق اكتشاف عصابة تمتهن تزوير الاونصات الذهبية وترويجها

وزارة الداخلية : بعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول قيام شخص بعرض اونصتين ذهبيتين مزورتين على أحد محلات المجوهرات في دمشق وعند انكشاف أمره ترك الاونصتين في محل المجوهرات وفر هارباً .ومن خلال التحري وجمع المعلومات عن هذه القضية تمكن فر ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS