أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

سيخوض حارس مرمى إيطاليا المخضرم جيانلويجي بوفون، الذي يعتبره كثيرون الأفضل على الإطلاق في مركزه، مباراته الأخيرة مع يوفنتوس يوم السبت القادم عقب 17 عاما لعب فيها مع النادي عندما يستضيف فيرونا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وذكرت رويترز أن الحارس البالغ من العمر 40 عاما، الذي فاز بتسعة ألقاب في الدوري الايطالي مع يوفنتوس بينها آخر سبعة مواسم على التوالي، لم يعلن اعتزاله كرة القدم في مؤتمر صحفي يوم الخميس.

من جانبه أكد الحارس بوفون الفائز بكأس العالم 2006، الذي كاد أن يبكي في بعض الأوقات، أنه قبل أسبوعين فقط كان سينهي مسيرته مع كرة القدم لكن بدل رأيه بعدما تلقى عدة عروض ”مثيرة جدا للاهتمام“.

وقال بوفون الذي حافظ على نظافة شباكه 300 مرة في 655 مباراة مع الفريق القادم من تورينو بجميع المسابقات ”يوم السبت ستكون مباراتي الأخيرة مع يوفنتوس، أعتقد أنها أفضل طريقة لإنهاء هذه الرحلة الرائعة“.

وأضاف ”في الوقت الحالي أعرف فقط أنني سأخوض مباراة يوم السبت، منذ عدة أيام فقط كان من المؤكد أنني سأتوقف عن اللعب، الآن هناك عدة عروض مثيرة جدا للاهتمام“.

وكان بوفون، الذي شارك في مباراته الأولى على مستوى الاحتراف مع بارما عام 1995 قبل انضمامه إلى يوفنتوس في 2001، يخطط لإنهاء مسيرته بعد كأس العالم 2018 لكن إيطاليا فشلت في التأهل للنهائيات لأول مرة منذ 1958.

وظل الحارس وفيا على نحو رائع للنادي القادم من تورينو ورفض أن يتركه حتى بعد هبوطه للدرجة الثانية في 2006 بسبب فضيحة تلاعب في النتائج جردته أيضا من لقبين آخرين في الدوري الإيطالي.

وقال بوفون، الذي أصبح من أوائل الحراس الذين يرتدون قمصانا قصيرة الأكمام، إنه لن يفكر في اللعب لفريق في درجة أدنى من الدوري.

وأضاف ”أنا بالتأكيد لست شخصا يفكر في أنه من المناسب أن أنهي مسيرتي في الدرجة الثالثة أو الرابعة. أتحلى بروح تنافسية ولن أشعر بالارتياح في هذا الموقف“.

وفاز يوفنتوس بثنائية الدوري والكأس هذا الموسم للمرة الرابعة على التوالي لكنه خرج على نحو مرير من دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الذي انتصر بفضل ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأكدت هذه النتيجة أن بوفون لن يترك يوفنتوس وهو فائز بدوري الأبطال وهو اللقب الكبير الوحيد الذي لم يفز به مطلقا خلال مسيرته.

وتابع ”شهد هذا الموسم عدة مراحل سيئة غير متوقعة لكن في الوقت نفسه كانت هناك عدة أمور رائعة، ومرة أخرى كان رد فعلنا مذهلا“.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
170
2018-05-17 3:53 PM
بعد 17 عاما.. بوفون يرحل عن يوفنتوس ومباراة الأخيرة
الفنان توفيق العشا في ذمة الله عن عمر ناهز السبعين عاماً

الفنان توفيق العشا في ذمة الله عن عمر ناهز السبعين عاماً

غيب الموت الفنان القدير توفيق العشا صباح اليوم في مشفى الأسد الجامعي عن عمر ناهز السبعين عاماً إثر معاناة مع المرض بعد رحلة فنية في السينما والدراما التلفزيونية والأعمال المدبلجة.والراحل من مواليد بيروت عام 1948 بدأت مسيرته مع الفن سنة 1961 عبر المسل ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
اطلاق ملتقى مدراء التسويق للنهوض بواقع التسويق الخدمي

اطلاق ملتقى مدراء التسويق للنهوض بواقع التسويق الخدمي

 خاص   ناقش المشاركون اليوم في ملتقى مدراء التسويق الذي اطلقته الجمعية السورية للتسويق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ضرورة الارتقاء بمستوى التسويق قي سورية بما يتناسب والمرحلة القادمة في إعادة الإعمار واستراتيجات العمل والتسوي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS