أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بحث وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس حسين عرنوس مع الدكتور عباس آخوندي وزير الطرق وبناء المدن الايراني رئيس اللجنة الاقتصادية الوزارية السورية الايرانية المشتركة والوفد المرافق آفاق التعاون بين البلدين في مجالات التعمير والانشاءات خلال مرحلة إعادة الإعمار.

وأكد الوزير آخوندي دعم بلاده لسورية في مختلف المجالات واستعدادها للمساهمة بإعادة الاعمار وتطوير وانشاء وتخطيط المدن وتنظيمها لافتا إلى أن لدى إيران الخبرات الكافية في مجالات البناء وانشاء الطرق والجسور.

ودعا اخوندي إلى التشاور واقتراح المشاريع الخاصة بتنظيم مناطق السكن العشوائي وما يتعلق بالقطاع السكني والبنى التحتية عموما.

بدوره أكد الوزير عرنوس أهمية التعاون بين سورية وايران في مرحلة إعادة الإعمار وتطوير العمل المشترك في قطاعات الاشغال العامة والطرق والاسكان ولا سيما أن الوزارة تعيد النظر بالمخططات التنظيمية للمدن والبلدات التي دمرها الإرهاب.

وأوضح الوزير عرنوس أن احتياجات الوزارة خلال هذه المرحلة تتمثل بالآليات الهندسية لتكون الشركات التنفيذية قادرة على إتمام المشاريع الموكلة لها بالشكل المطلوب.

حضر الاجتماع السفير السوري في طهران الدكتور عدنان محمود والسفير الايراني بدمشق جواد ترك أبادي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
189
2018-05-17 4:00 PM
مرحلة إعادة الإعمار... سورية وإيران تبحثان التعاون في مجالات التعمير والإنشاءات
الحريري يزور سورية سراً!

الحريري يزور سورية سراً!

تداولت أوساط لبنانية عن زيارة قام بها الشقيق الأكبر لرئيس الحكومة اللبناني المكلف سعد الحريري، بهاء الدين الحريري، إلى سوريا حيث التقى خلالها الرئيس السوري بشار الأسد وتم التباحث بقضايا مختلفة.وبحسب معلومات كشفها موقع “ليبانون ديبايت” اللبناني، أن ال ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
وفاة 7 أطفال بسبب حريق بمنطقة العمارة..رئيس الحكومة يوجه بالتحقيق وإعادة بناء المنزل

وفاة 7 أطفال بسبب حريق بمنطقة العمارة..رئيس الحكومة يوجه بالتحقيق وإعادة بناء المنزل

سورية الحدث _ متابعة  وصول رئيس مجلس الوزراء و محافظ دمشق و قائد شرطة دمشق الى مكان الحريق الذي حصل بمنطقة العمارة سوق الحدادين ( المناخلية ) بناء المصري طابق رابع ملحق واللذي نجم عنه وفاة سبعة اطفال اشقاء تترواح اعمارهم مابين الثلاث سنوات ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS