أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

منعت الرقابة السورية لهذا العام مسلسلَين سوريين من العرض خلال شهر رمضان على قنواتها الرسمية.

حيث فوجئ المشاركون بهذه المسلسلات، مؤخراً بقرار لجان الرقابة في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بمنع عرض العمل على القنوات السورية لأسباب تتعلق بالأفكار التي يتناولها، ورأيهم بأنها غير مناسبة فكرياً وسياسياً.

علماً أن جهة إنتاج هذين المسلسلين هي مؤسسة حكومية سورية “المؤسسة العامة للانتاج التلفزيوني والإذاعي”، وقد حصلت على موافقات لتصوير العمل داخل العاصمة السورية دمشق.

ودارت حول أحد من هذين المسلسلين إشكاليات عديدة أثارها البعض، مؤكدين أن العمل قيد النظر في وزارة الإعلام السورية، وأنه يزيد من الأفكاره غير مناسبة للمرحلة الحالية التي تمر بها سورية.

وستبعد هذه الملاحظات العمل خلال رمضان من العرض على القنوات السورية، بالرغم من عرضه على أكثر من 12 فضائية عربية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
282
2018-05-17 4:17 PM
ممنوع من العرض في سورية
منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لدور الـ16 بدورة الألعاب الآسيوية

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لدور الـ16 بدورة الألعاب الآسيوية

تأهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم إلى دور الـ16 من دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في إندونيسيا بفوزه على منتخب تيمور الشرقية بخمسة أهداف لهدفين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.وسجل أهداف منتخبنا زكريا حنان ومحمود البحر وعبد ا ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS