أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

أوضحت المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي عبر صفحتها على “الفيسبوك” أنه بعد مشاهدة عمل “ترجمان الأشواق” من قبل لجنة الرقابة المكلفة من قبل وزارة الإعلام تم الاتفاق على “عرض العمل المتميز فنياً لاحقاً لعرضه في الوقت المناسب”.

وأكدت المؤسسة على عدم منع عرض “ترجمان الأشواق” كما أشيع في بعض وسائل التواصل الاجتماعي والعمل على تسويقه إلى المحطات الخارجية، بعد أن يتم تجاوز الملاحظات الفنية والموضوعية.

وأشارت إلى أن اللجنة المراقبة أشادت بالجهد الفني والابداعي المبذول من قبل فريق العمل وتوقفت اللجنة باحترام عند مستوى العمل عموماً مما استحق التنويه والإشادة.

وكانت صفحات تواصل اجتماعي ومقربون من الممثلين تحدثوا، في وقت سابق، عن قرار بمنع عرض مسلسل “ترجمان الأشواق”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
147
2018-05-17 4:21 PM
المؤسسة العامة للإنتاج تنفي منع عرض مسلسل “ترجمان الأشواق”
تنقلات مفاجئة في الجمارك العامة.. كبار الجمركيين إلى المجلس الاستشاري

تنقلات مفاجئة في الجمارك العامة.. كبار الجمركيين إلى المجلس الاستشاري

كشف مصدر خاص في الادارة العامة للجمارك لسورية الحدث عن صدور قرار تنقلات في الجمارك يتعلق بأمانة جديدة يابوس حيث شمل القرار على تنقلات عدد كبير من المراقبيين ورؤساء الأقسام وعلى رأسهم أمين جديدة يابوس السابق مازن عيسى الذي شغل منصب الأمين لفترة ط ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS