أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

طالب فلاحو محافظة الحسكة بإيجاد حل لمشكلة الديون الزراعية المترتبة عليهم وإعفائهم من الفوائد والإبقاء على رأس المال ولا سيما أن المحافظة تعرضت لسنوات من الجفاف والإرهاب الذي هجر الكثيرين من أراضيهم، مؤكدين إمكانية معالجة الديون عبر تفعيل وتنشيط الواقع الزراعي في المحافظة.

وقال مدير فرع المصرف الزراعي التعاوني في الحسكة خضر الحسو أن إجمالي الديون الزراعية المترتبة على فلاحي المحافظة والجمعيات الفلاحية بلغ 58 مليار ليرة متضمنة الفوائد حسب آخر احصائية أجراها المصرف خلال الأسبوع الماضي.

ولفت الحسو إلى أن الديون الزراعية المترتبة على الفلاحين أثرت بشكل كبير على عملية تمويل مستلزمات الإنتاج الزراعي واقتصر التمويل على بعض المصارف الزراعية وتحديدا الفلاحين الذين يقدمون براءة ذمة للمصرف الزراعي.

ويتبع لفرع المصرف الزراعي التعاوني في الحسكة 17 فرعا موزعة على كافة مناطق المحافظة القريبة من مواقع الانتاج الزراعي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
189
2018-05-17 4:29 PM
85 مليارليرة ديون تؤرق فلاحي الحسكة
وفاة شخصين وإصابة آخر بحادث مروري على طريق الحسكة القامشلي

وفاة شخصين وإصابة آخر بحادث مروري على طريق الحسكة القامشلي

توفي شخصان وأصيب شخص ثالث جراء اصطدام سيارة نوع فان بشاحنة على طريق عام الحسكة القامشلي.وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن سيارة نوع فان مغلقة اصطدمت بسيارة شاحنة عند منطقة تل عربيد 60 كم شمال مدينة الحسكة ما أدى إلى وفاة سائق السيارة المغلقة وشخص آخر ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS