أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

ما الذي يمكنك فعله إذا كنت ترغب في الوصول إلى الإنترنت عبر الحاسب المحمول ولكن يبدو أنك قادر على التقاط إشارة واي فاي على هاتفك الأندرويد فقط؟ ماذا لو كنت ترغب في وصول أجهزة متعددة إلى الإنترنت، ولكنك تريد فقط الدفع لتوصيل أحدها؟

هناك حل، يمكنك مشاركة اتصال واي فاي الخاص بالهاتف إلى المزيد من الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسب التي تستخدم تقنية بلوتوث.

إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى اتصال إنترنت لاسلكي، فمن السهل مشاركة اتصال بيانات الهاتف الخاص بك مع الأجهزة الأخرى بحيث يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت، ولكنها قصة مختلفة قليلاً إذا كنت تريد مشاركة اتصال إنترنت واحد بين أجهزة متعددة.

مشاركة واي فاي عبر البلوتوث

اجعل هاتفك متصلاً بالإنترنت باستخدام اتصال واي فاي وستصبح جاهزاً بعد ذلك لتهيئة الاتصال للمشاركة عبر البلوتوث، حيث تعد مشاركة الإشارة اللاسلكية أمرًا رائعاً إذا كنت خارجاً أو لا تمتلك الدخول إلى الإنترنت، فهذا خيار جيد إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على هاتف أو حاسب معين متصل بالشبكة بالطريقة المعتادة.

المصدر : itnews

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1170
2018-05-19 4:25 PM
طريقة اتصال واي فاي في هاتفك لعدة أجهزة
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS