أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

قصة “لبنى سلطان” تتصدر وسائل الإعلام بعد أن احتاجت مرسوم رئاسي لتتزوج؟!

ضحكت الدنيا للشابة السورية “لبنى سلطان” عندما وجدت شريك حياتها الدبلوماسي المصري “تامر حماد”، الذي وجد نفسه حائراً أمام الجمال الشامي الذي يشبه الحلم، وبين فقدانه لوظيفته في السلك الديبلوماسي حيث يحظر على الديبلوماسيين المصريين الزواج بأخرى غير مصرية إلا بموجب قرار رئاسي.

وجاءت فرحة السورية التي لم تذكر وسائل الإعلام مدة إقامتها في “مصر”، لتصبح فرحتين لكونها باتت (حرم) سعادة السفير بقرار جمهوري، واحتلال خبرها وسائل الإعلام الكبرى في العالم.
وأفردت وسائل الإعلام المصرية الخبر بتذكير العامة بالفيلم المصري “زواج بقرار جمهوري” الذي عرض أيام الرئيس المصري الأسبق “حسني مبارك”.
ويقطن في “مصر”  آلاف العائلات السورية التي هربت من الحرب، ومنهم الكثير الذي أثبت حضوراً كبيراً في الحياة العامة، وبات تحت الأضواء.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
276
2018-05-20 12:29 PM
 لبنى السورية تتزوج بقرار جمهوري من “السيسي”
كاريتاس السورية تقيم يوم إنساني بالسويداء...

كاريتاس السورية تقيم يوم إنساني بالسويداء...

السويداء- معين حمد العماطوري شكلت أحداث 25 تموز 2018 التي جرت في محافظة السويداء رؤية استراتيجية لكثير من المحللين والمنظمات الدولية العالمية والمحلية، إن السويداء لم تقف مكتوفة الأيدي أمام الأعمال الإرهابية لداعش وأعوانها الصهيوأمريكية والتي قا ... التفاصيل
المزيد
عودة العمال السوريين من لبنان أزمة جديدة في حكومة الحريري

عودة العمال السوريين من لبنان أزمة جديدة في حكومة الحريري

يتلمّس اللبنانيون رؤوسهم هذه الأيام، بعد حالة النزوح المعاكس التي تشهدها بلادهم، بما يخص عودة السوريين التي تاجروا بها و “ابتزوا ” المنظمات الدولية عبرها بطريقة فيها الكثير من الابتذال و “التسوّل”..اليوم مع بدء تسارع وتيرة العودة، شرع اللبنانيون بالت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS