أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قصة “لبنى سلطان” تتصدر وسائل الإعلام بعد أن احتاجت مرسوم رئاسي لتتزوج؟!

ضحكت الدنيا للشابة السورية “لبنى سلطان” عندما وجدت شريك حياتها الدبلوماسي المصري “تامر حماد”، الذي وجد نفسه حائراً أمام الجمال الشامي الذي يشبه الحلم، وبين فقدانه لوظيفته في السلك الديبلوماسي حيث يحظر على الديبلوماسيين المصريين الزواج بأخرى غير مصرية إلا بموجب قرار رئاسي.

وجاءت فرحة السورية التي لم تذكر وسائل الإعلام مدة إقامتها في “مصر”، لتصبح فرحتين لكونها باتت (حرم) سعادة السفير بقرار جمهوري، واحتلال خبرها وسائل الإعلام الكبرى في العالم.
وأفردت وسائل الإعلام المصرية الخبر بتذكير العامة بالفيلم المصري “زواج بقرار جمهوري” الذي عرض أيام الرئيس المصري الأسبق “حسني مبارك”.
ويقطن في “مصر”  آلاف العائلات السورية التي هربت من الحرب، ومنهم الكثير الذي أثبت حضوراً كبيراً في الحياة العامة، وبات تحت الأضواء.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
350
2018-05-20 12:29 PM
 لبنى السورية تتزوج بقرار جمهوري من “السيسي”
الطيران السورية :تعليمات ناظمة لدخول الرعايا العرب والأجانب إلى سورية

الطيران السورية :تعليمات ناظمة لدخول الرعايا العرب والأجانب إلى سورية

أصدرت مؤسسة الطيران العربية السورية تعليمات ناظمة لدخول الرعايا العرب والأجانب إلى سورية.وبموجب تعميم موجه للمدراء الأقليميين والممثلين الخارجيين والوكلاء في المحطات الخارجية، طلبت المؤسسة التقيد بالسماح لرعايا الدول العربية والأجنبية بالدخول إلى الق ... التفاصيل
المزيد
السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

سورية الحدث نشرت إحدى قنوات التلفزة التركية تحقيقاً واسعا لظاهرة اقتران الأتراك بنازحات سوريات في زواج ثاني. وجاء فيهوفق تقرير عن رابطة حقوق الإنسان أن 80بالميه من السوريات الذين اضطروا لمغادرة بلادهم من نساء وأطفال هربا من بطش الإرهاب (داعش واع ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS