أخرالأخبار
سورية الحدث

توج نادي تشيلسي الإنجليزي، بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن فاز في النهائي على مانشستر يونايتد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي في إطار نهائي الكأس.
وذكر أن" تشيلسي حقق اللقب الثامن له في كأس الاتحاد الإنجليزي، ليعادل رقم توتنهام، والذي يملك عدد الألقاب نفسه في البطولة".
ويعد "أرسنال"، أكثر الفرق تحقيقًا لكأس انجلترا برصيد 13 مرة، ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 12 لقب، وخلفهما يأتي توتنهام وتشيلسي.
وأحرز هدف تشيلسي الوحيد النجم إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة 23، بعد تدخل عنيف من مدافع اليونايتد فيل جونز على هازارد، سددها على أرضية رائعة على يسار دي خيا الذي ارتمي في الجهة اليمنى.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
172
2018-05-20 2:56 PM
نادي تشيلسي يتوج بكأس انجلترا للمرة الثامنة
يد الطلبة  تفوز على نادي القنيطرة ودياً

يد الطلبة تفوز على نادي القنيطرة ودياً

متابعة... هيثم عليتغلب فريق اتحاد الطلبة  بكرة اليد على نادي  القنيطرة الرياضي احد ابرز الاندية  الممارسة للعبة في المنطقة الجنوبية، في المباراة التي أقيمت منافساتها على أرض الصالة الرياضية المغلقة بـ"درعا" بعد سنوات عن غياب النشاط الر ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS