أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

أفادت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية بأن جورج نادر، وهو رجل أعمال أمريكي من أصل لبناني، أبلغ ترامب الابن أن وليي عهد السعودية وأبو ظبي يتوقان لمساعدة والده للفوز بانتخابات الرئاسة 2016.


وتحظر الولايات المتحدة  منذ عام 1974 على الأجانب تقديم أموال للحملات السياسية، وتحظر القوانين السارية المتعلقة بتمويل الحملات أيضا قيام الأجانب بالتنسيق مع أي حملة انتخابية أو شراء إعلان يدعو صراحة لانتخاب أو رفض أي مرشح.


وأوضحت صحيفة نيويورك تايمز، أن مؤسس شركة بلاك ووتر الأمنية الخاصة إريك برينس، تولى ترتيب اجتماع عقد في 3 آب 2016 بحضور الوسيط برينس، إضافة إلى جويل زامل، وهو شريك مؤسس لشركة استثمارات إسرائيلية، وكانت صحيفة وول ستريت جورنال قد ذكرت الشهر الماضي أن محققين يعملون مع المحقق الخاص روبرت مولر التقوا مع زامل وأن فريق مولر يحقق في عمله بالشركة وعلاقته مع نادر.


الجدير بالذكر أنّ مولر يحقق أيضاً في مزاعم عن تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية، وكذلك فيما إذا كان ترامب قد سعى إلى عرقلة العدالة من خلال محاولته إفساد تحقيق وزارة العدل الأمريكية، في حين أن ترامب ينفي أي تواطؤ مع روسيا، ووصف التحقيق الذي يجريه مولر بأنه حملة شعواء.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
435
2018-05-20 4:36 PM
من موالى حملة ترامب
أمريكا وزيادة نفقاتها العسكرية ..حماقات ترامب

أمريكا وزيادة نفقاتها العسكرية ..حماقات ترامب

بقلم .. ربى يوسف شاهين  مع بداية الحملة الانتخابية لدونالد ترامب أكد مرارا بأنه عازم على زيادة ميزانية بلاده العسكرية فما الأسباب؟ شهدت الميزانية الدفاعية الأمريكية خلال العشر سنوات الماضية ارتفاعا ملحوظا، حيث وافق البنتاغون على زيادة 7% في ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS