أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بمشاركة نحو 35 شركة انطلقت اليوم فعاليات مهرجان التسوق “الخير بغوطتنا 3” في بلدة عربين الذي تقيمه شركة “شآم” لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع السورية للتجارة ومحافظة ريف دمشق.

وأكد مدير فرع السورية للتجارة في ريف دمشق محمد العمري في تصريح لـ سانا أن مهرجان “الخير بغوطتنا 3” هو “المهرجان الثالث والمقام في بلدات الغوطة الشرقية بالتعاون بين وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك والشركات المنتجة وأصحاب الصناعات الصغيرة ونعمل على تأمين المواد الغذائية اللازمة للأهالي بأسعار مخفضة”.

وأكد محمد محمود من مجموعة “كبور” التجارية أن المجموعة تساهم في المهرجان بعرض منتجاته بأسعار التكلفة دعما للاقتصاد الوطني ولأهالي البلدة.

وأوضحت اسما سيروان إحدى المشاركات في مجال صناعة الألبسة أن “الهدف الأساسي في المشاركة دعم أبناء الغوطة والتأكيد على عودة الحياة إليها وتشجيع البيع وطرح المنتجات بسعر مخفض”.

بدوره قال أحد متطوعي شركة شآم لتنظيم المعارض إن “مهمتنا الأساسية في هذه المهرجانات تقديم الأمور اللوجستية والإشراف عليها وتنفيذها”.

وعبر عدد من المواطنين عن سعادتهم بهذه الفعاليات التي تؤمن لهم موادهم الأساسية بأسعار منخفضة وخاصة مع بداية شهر رمضان.

ويستمر المهرجان حتى الـ 23 من الشهر الجاري.

وتم على هامش المهرجان افتتاح صالة لفرع المؤسسة السورية للتجارة في البلدة بهدف تأمين مختلف المواد والسلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين وتحقيق التدخل الإيجابي في الأسواق.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
437
2018-05-20 5:37 PM
بمشاركة 35 شركة ...انطلاق فعاليات مهرجان التسوق “الخير بغوطتنا 3” في بلدة عربين
انطلاق فعاليات ومعرض "تعالوا نعيش أيام زمان" بمدينة القامشلي

انطلاق فعاليات ومعرض "تعالوا نعيش أيام زمان" بمدينة القامشلي

مراسل المنطقة الشرقية مدينةانطلاق فعاليات ومعرض "تعالوا نعيش أيام زمان" في صالة الجمعية الخيرية العمومية الأرمينية بمدينة القامشلي بحضور المطران روبين نالبنديان نائب أبرشية للأرمن الأرثوذكس في الجزيرة والفرات وحضور غفير من أبناء مدينة القامشلي من كاف ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

سورية الحدث  مدد الرئيس بشار الأسد للمرة الثانية لسفير سوريا في لبنان علي عبد الكريم علي، من خلال المرسوم التنظيمي رقم ٣٥٦ بتاريخ ٢٦ تشرين الثاني ٢٠١٨.ويصبح التمديد نافذا ابتداءً من تاريخ ٣ كانون الثاني ٢٠١٨ حيث يتم “علي” عامه السادس والستون، وذ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS