أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

قال أخصائي التغذية العلاجية وعلاج السمنة الدكتور محمد عمر إن جسم الإنسان يحتاج إلى 3 لترات من المياه يوميًا؛ ليعادل نسبة السوائل التي يفقدها في الصيام، وأي كمية تزيد عن ذلك لا يستفيد منها الجسم.

وحذر عمر من تناول بعض المشروبات، مثل العرق سوس والتمر هندي والسوبيا بكميات كبيرة، لتعويض نقص المياه في الجسم؛ لأنها تحتوي على نسبة سكر مصنعة عالية، لا يستفيد منها الجسم، ويقوم بتحويلها إلى دهون؛ ما يسبب الإصابة بالسمنة.

وأضاف أن شرب كميات كبيرة من المياه أثناء الإفطار أو السحور لا يؤخر الإحساس بالعطش؛ لأن الجسم يطرد الكميات التي تكون زائدة عن حاجته، مشيرًا إلى أن العطش يأتي عندما تنقص نسبة الماء الموجودة داجل الجسم.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
206
2018-05-20 10:34 PM
شرب الماء بكثرة في السحور..ماهي الكمية التي يحتاجها الجسم ؟
هذه الدول التي تمنع زواج ابناء العمومة ؟!

هذه الدول التي تمنع زواج ابناء العمومة ؟!

يعتبر الزواج بين الأقارب، من أبناء العمومة شائعاً، وربما محبذاً في كثير من المجتمعات العربية ومجتمعات أخرى حول العالم كذلك.لكن في ثقافات أخرى يعتبر الأمر محرماً اجتماعياً ودينياً، فإذا كنت ابن أحد تلك العائلات هناك، سيكون غريباً ومحرجاً جداً أن تخبر ... التفاصيل
المزيد
عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

باعتبار أن عامة الناس تعتبر أن السرطان مرض مزمن وقاتل، يحاول العلماء باستمرار أن يجدوا علاجاً له ويضعوا أخيراً نهاية لكابوس السرطان... هذه العشبة هي واحدة من تلك العلاجات المكتشفة وبمقدورها أن تقتل حتى 98% من خلايا السرطان خلال 16 ساعة فحسب.   ... التفاصيل
المزيد
نشاطات توعوية منوعة ضمن حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بالقامشلي

نشاطات توعوية منوعة ضمن حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بالقامشلي

نظمة جمعية شام الخير الخيرية بصالة فندق الميرلاند بمدينة القامشلي اليوم نشاطات توعوية منوعة بحضور عدد كبير من النساء والفتيات وذلك ضمن فعاليات الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي التي انطلقت بداية الشهر الحالي . وتضمنت النشاطات المقامة عرض فيل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS