أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ضبطت عناصر الضابطة العدلية في قسم كهرباء عدرا عددا من المصانع ومعامل البلاستيك يستجرون الكهرباء بطريقة غير مشروعة.

وحسب بيان نشرته الوزارة بين أنه تم تنظيم الضبوط اللازمة أصولا وتمت إزالة المخالفات ومصادرة كابلات السرقة.

وبحسب البيان فإن وزير الكهرباء محمد زهير خربوطلي ترأس اجتماعا بعناصر الضابطة العدلية في جولة مفاجئة لقمع التعديات على الشبكة الكهربائية “سرقة كهرباء ” في المدينة الصناعية بعدرا في ريف دمشق بعد عدة شكاوى وردت بهذا الخصوص.

كما قام الوزير خربوطلي بزيارة لمحطة تحويل عدرا الصناعية بهدف الاطلاع على واقع الشبكة الكهربائية وتأمين تغذية كهربائية مستقرة للمدينة الصناعية دعما لعجلة الإنتاج .

و خلال اجتماعه بعناصر الضابطة العدلية قال “بفضل دماء شهدائنا الطاهرة بالمرتبة الأولى تحسن واقع الطاقة الكهربائية مقارنة بالسنوات السابقة وذلك يلقي بالمسؤولية الإضافية على عاتقنا ويجب علينا العمل للحفاظ على المنظومة الكهربائية، هناك البعض من أصحاب النفوس الضعيفة يتعدون على الشبكة العامة ويستجرون الطاقة الكهربائية بشكل غير مشروع وهذه سرقة للمال العام و للمواطن السوري وينتج عن هذا الفعل المستنكر منعكسات سلبية عدة منها على الاقتصاد الوطني وأضرار على الشبكة الكهربائية و قطع قسري خارج أوقات التقنين بسبب الحمولات الزائدة لأن من يسرق الكهرباء لايستجرها بعقلانية”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
220
2018-05-22 1:08 AM
 وزير الكهرباء وعناصر الضابطة العدلية يضبطون أصحاب معامل يسرقون الكهرباء
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
لوضع حد للتجاوزات والتسيب والفساد.. تغييرات عدة في مفاصل مديرية تربية دمشق

لوضع حد للتجاوزات والتسيب والفساد.. تغييرات عدة في مفاصل مديرية تربية دمشق

سورية الحدث - خاص أصدر وزير التربية عماد العزب عدة قرارات عملاً بتوجيهات السيد الرئيس لوضع حد للتجاوزات والتسيب وعدم التقيد بالأصول التربوية الذي وصل إلى حد الفساد في مديرية تربية دمشق وهي: إنهاء تكليف / محمد يوسف مارديني/ العامل من الفئة ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS