أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، لقبه الخامس في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوز فريقه على ليفربول الإنجليزي 3-1، في نهائي كييف أمس السبت.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية بعد تتويج النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا: “كان من الجميل التواجد في ريال مدريد، سأتحدث عن مستقبلي لاحقا، الآن هو وقت الاستمتاع، وفي الأيام القادمة سأقدم إجابات للجمهور الذي وقف دائما بجانبي”.

وأضاف صاروخ ماديرا: “الوجود في ريال مدريد كان جميلا للغاية”، رافضا الكشف عما إذا كانت كلماته بمثابة وداع لجماهير الملكي.

وأكمل رونالدو: “الآن يجب أن نستمتع باللحظة، صنعنا التاريخ وهذا هو ما نبحث عنه، مستقبل أي لاعب ليس مهما، المهم أننا صنعنا تاريخا”.

يشار إلى أن عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد يمتد حتى 2021 مقابل مليار يورو كشرط جزائي، وتتحدث تقارير صحفية إسبانية عن تحسين راتبه من قبل إدارة الميرينغي في الفترة المقبلة، ورفعه من 21 إلى 30 مليون يورو سنويا.

 

المصدر: وكالات

شبكة سورية الحدث

0 1 0
658
2018-05-27 11:27 PM
هل يرحل رونالدو عن ريال مدريد؟
أتلتيكو مدريد يفوز على ضيفه ليجانيس بنتيجة 1-صفر في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يفوز على ضيفه ليجانيس بنتيجة 1-صفر في الدوري الإسباني

فاز فريق أتلتيكو مدريد بصعوبة على ضيفه ليجانيس بنتيجة 1-صفر في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب واندا متروبوليتانو في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق ساؤول نيجيز في الدقيقة 50 من زمن اللقاء.وبهذا الفوز رفع أتلتيكو ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
الجزء الثاني - "سفاح نيوزيلندا - وتركيا

الجزء الثاني - "سفاح نيوزيلندا - وتركيا

سورية الحدث  المهندس: ميشيل كلاغاصي 19 / 3 / 2019مقدمة .... لا يمكن تجاهل الرسائل الهامة والخطيرة، التي جاءت في البيان المطول للقاتل ومنفذ جريمة المسجدين في نيوزيلندا، والتي وجهها إلى دول وشعوب العالم، وخص أوروبا وتركيا والولايات المتح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS