أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، لقبه الخامس في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوز فريقه على ليفربول الإنجليزي 3-1، في نهائي كييف أمس السبت.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية بعد تتويج النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا: “كان من الجميل التواجد في ريال مدريد، سأتحدث عن مستقبلي لاحقا، الآن هو وقت الاستمتاع، وفي الأيام القادمة سأقدم إجابات للجمهور الذي وقف دائما بجانبي”.

وأضاف صاروخ ماديرا: “الوجود في ريال مدريد كان جميلا للغاية”، رافضا الكشف عما إذا كانت كلماته بمثابة وداع لجماهير الملكي.

وأكمل رونالدو: “الآن يجب أن نستمتع باللحظة، صنعنا التاريخ وهذا هو ما نبحث عنه، مستقبل أي لاعب ليس مهما، المهم أننا صنعنا تاريخا”.

يشار إلى أن عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد يمتد حتى 2021 مقابل مليار يورو كشرط جزائي، وتتحدث تقارير صحفية إسبانية عن تحسين راتبه من قبل إدارة الميرينغي في الفترة المقبلة، ورفعه من 21 إلى 30 مليون يورو سنويا.

 

المصدر: وكالات

شبكة سورية الحدث

0 1 0
479
2018-05-27 9:27 PM
هل يرحل رونالدو عن ريال مدريد؟
كريستيانو رونالدو ينتظر طفله الخامس

كريستيانو رونالدو ينتظر طفله الخامس

 ينتظر نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، الذي يشارك في تصفيات كأس العالم مع فريق منتخب بلده “البرتغال”، طفله الخامس والثاني من حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز.وأنجبت جورجينا طفلتها الأولى “الانا مارتينا”من رونالدو في شهر تشرين أول ال ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
وضع الأسس الناظمة للتعاون الاقتصادي والاستثماري والسياحي مع الدول الصديقة في مرحلة إعادة الاعمار

وضع الأسس الناظمة للتعاون الاقتصادي والاستثماري والسياحي مع الدول الصديقة في مرحلة إعادة الاعمار

سورية الحدث  كلف مجلس الوزراء وزارات الاقتصاد والتجارة الخارجية والمالية وهيئة التخطيط والتعاون الدولي بتكثيف التواصل مع الدول الصديقة لتوسيع التعاون الاقتصادي والاستثماري والسياحي ووضع الأسس الناظمة لهذا التعاون في مرحلة إعادة الاعمار إضافة الى ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS