أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد نيمار مهاجم منتخب البرازيل لكرة القدم أنه "ليس جاهزا مئة بالمئة" بعد الجراحة التي خضع لها لمعالجة كسر في مشط القدم، لكنه أكد في الوقت ذاته جهوزيته للعب في كأس العالم.

وقال نيمار للصحافيين في مقر تدريبات المنتخب في ريو دي جانيرو "لست جاهزا بعد بنسبة مئة بالمئة. الأمر يحتاج لبعض الوقت".

وتابع "لا زلت أشعر بالخوف قليلا، لكن أمامنا بضعة أيام قبل بدء مشاركتنا".

وجاء كلام نيمار قبل ساعات من توجه المنتخب البرازيلي إلى إنجلترا لمتابعة استعداداته لكأس العالم.

وتابع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي "أحتاج إلى مزيد من الوقت للتخلص من هذا الخوف، ولكنني جاهز للعب ولا شيء يمكن أن يوقفني عن ذلك".

ولم يلعب نيمار (26 عاما) منذ تعرضه إلى إصابة في مباراة سان جيرمان ضد مرسيليا في الدوري الفرنسي في 25 فبراير اضطرته إلى الخضوع لعملية جراحية، لكنه عاود التدريبات قبل عشرة أيام في معسكر منتخب البرازيل استعدادا لكأس العالم.

وأضاف أغلى لاعب في العالم "أشعر بأنني جيد بدنيا، وأن قدمي على ما يرام. بالطبع يجب أن أتكيف مع بعض الأمور لأنني لا زلت أشعر بعدم راحة، إلا أن ذلك لن يمنعني من اللعب".

وأوضح "أن اللعب في كأس عالم للمرة ثانية حلم، وآمل أن لا يتوقف مرة أخرى".

وخاض نيمار غمار مونديال 2014 في بلاده لكنه تعرض إلى إصابة خطيرة في الظهر في ربع النهائي ضد كولومبيا أبعدته أشهرا عدة عن الملاعب. ولقيت البرازيل في نصف النهائي خسارة فادحة أمام ألمانيا 1-7.


وتخوض البرازيل مباراتين وديتين قبل انطلاق مونديال روسيا في 14 يونيو، فتلعب مع كرواتيا على ملعب أنفيلد الخاص بنادي ليفربول الإنجليزي في 3 منه، ثم ضد النمسا في فيينا في العاشر من الشهر ذاته.


ووقعت البرازيل حاملة الرقم القياسي بخمسة ألقاب في الدور الأول من المونديال ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب سويسرا وكوستاريكا وصربيا. 


المصدر: أ ف ب

شبكة سورية الحدث

0 1 0
244
2018-05-28 2:04 PM
 نيمار "ليس جاهزا مئة بالمئة" لمونديال روسيا
ياسمين صبري "حكايتي" أول بطولة مطلقة

ياسمين صبري "حكايتي" أول بطولة مطلقة

بدأت الفنانة المصرية ياسمين صبري في تصوير أولى بطولاتها التمثيلية في مسلسل "حكايتي"، والمنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل. وتصور النجمة أحداث العمل في الإسكندرية وتتقاضى مقابل ذلك حوالي 220 ألف دولار، ومن المرجح أن تنتهي من تصويره قبيل انطلاق الشهر الكر ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
وفاة شخصين وإصابة آخر بحادث مروري على طريق الحسكة القامشلي

وفاة شخصين وإصابة آخر بحادث مروري على طريق الحسكة القامشلي

توفي شخصان وأصيب شخص ثالث جراء اصطدام سيارة نوع فان بشاحنة على طريق عام الحسكة القامشلي.وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن سيارة نوع فان مغلقة اصطدمت بسيارة شاحنة عند منطقة تل عربيد 60 كم شمال مدينة الحسكة ما أدى إلى وفاة سائق السيارة المغلقة وشخص آخر ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS