أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

حوالي 400 جريمة وجنحة مسجلة لدى الشرطة والادعاء العام ضد اللاجيء السوري حاتم هـ.، الذي يقبع في السجن للمرة الثانية، منها حالات اعتداء والتسبب بجروح، السرقة والتهديد، والانتماء لعصابة، بما في ذلك حتى داخل جدران السجن.

يقبع اللاجيء السوري حاتم هـ. حالياً في الحبس الاحتياطي في انتظار استكمال إجراءات محاكمته، هذه المرة في 13 تهمة تهديد للآخرين، سرقة واعتداء الجسدي مع التسبب في إصابات، ارتكبها ـ وفق قائمة الاتهام ـ فقط ما بين شهري تموز وتشرين الأول عام 2017، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “بيلد” الألمانية واسعة الانتشار.

اللاجئ السوري الشاب (21 عاماً) الذي وصل إلى ألمانيا عام 2015 وحصل على حق اللجوء، ليس غريباً عن دوائر القضاء والشرطة، فقد سبق أن حكم عليه بالسجن لمدة ثمانية أشهر مع وقف التنفيذ في تشرين الأول عام 2017، وذلك بعد إدانته في التسبب بجروح خطيرة.

ليس هذا فحسب، فملفات الشاب السوري، لدى الشرطة والادعاء العام تحتوي على 400 جريمة وجنحة، منها طعن شخص تشاجر معه في بطنه، وضرب شخص آخر بزجاجة بيرة مكسورة على رأسه، وفق الصحيفة، التي ذكرت أن حاتم هـ. يتخذ من أحد أنفاق مدينة بلاون بولاية ساكسونيا مقراً رئيسياً لمعظم عملياته، متسلحاً بسكين يحملها في معظم الأوقات معه.

ليس هذا فحسب، فالشاب السوري الذي ينتمي لـ”عصابة النفق” ويقبع في الحبس الاحتياطي منذ تشرين الثاني 2017، لديه أيضاً مشكلات في داخل جدران السجن. وتنقل صحيفة بيلد عن تقرير داخلي لإدارة السجن في شهر أيار الحالي صُنف الرجل من خلاله كـ “عدواني” بسبب شجارات مع السجناء الآخرين وأعمال تخريب وتهديد المسؤولين في السجن.

هذه المرة يواجه المتهم، صاحب السوابق الجنائية، عقوبة بالسجن قد تصل إلى 15 عاماً، وحول ما إذا كان سيتم ترحيله بعد انقضاء فترة العقوبة، قال مسؤول قضائي إن ذلك أمراً ستقرره سلطات الأجانب المختصة.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
203
2018-05-28 4:28 PM
سوري في ألمانيا يرتكب 400 جريمة وجنحة خلال سنتين
وزير المالية من تل كردي: يعد الصناعيين كافة طلباتكم ستُنجز خلال الشهرين القادمين

وزير المالية من تل كردي: يعد الصناعيين كافة طلباتكم ستُنجز خلال الشهرين القادمين

زار وزير المالية د. مأمون حمدان منطقة تل كردي بمرافقة معاون وزير الصناعة و السيد رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها خلال جولة تفقدية هدفها الاطلاع على حال المنطقة و الاستماع لمطالب الصناعيين.حيث بَين وزير المالية د. مأمون حمدان أن الحرب الإرهابية على سورية ... التفاصيل
المزيد
المجلس الاعلى للتشاركية يعتمد الدليل الاسترشادي والدليل التنظيمي للمشاريع

المجلس الاعلى للتشاركية يعتمد الدليل الاسترشادي والدليل التنظيمي للمشاريع

حدد المجلس الاعلى للتشاركية مجموعة من المشاريع في مجالات البنية التحتية للنقل الجوي والبري وهي صالة ركاب في مطار دمشق الدولي وطريق شرق – غرب وفي مجال الصناعة معمل للإسمنت والاستثمار في البازلت وفي مجال الكهرباء الاستثمار في الطاقات المتجددة وخاصة الط ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS