أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

رسالة صوتية لشاب سوري يدعى “محمد س” (23 عاماً)، أرسلها إلى موظفة اجتماعية تدعى “بيترا أ “، تبلغ من العمر 33 عاماً… أدت الرسالة إلى حكم بحبسه مدة عامين… فما هي القصة؟”.

تقول مصادر صحفية ألمانية أن التسجيل، يؤكد أن الشاب السوري قام بالهجوم على الموظفة الاجتماعية التي تعمل في أحد مساكن اللجوء في مدينة” فينيغسين” الألمانية، وهي كانت قد تعرفت على “محمد” في ربيع عام 2016.

تبدأ القصة منذ طلب محمد رقم هاتف الموظفة وقد رفضت حينها إعطائه الرقم، لكنه استمر بملاحقة بالموظفة حتى استطاع أن يجعلها تدخل في علاقة حب معه.

تقول بيترا معترفة: “لقد التقينا وقضينا ساعات طويلة كعشيقين في فنادق المدينة، لكنه أصبح يظهر لي جانبه “المتشدد”، وتجادلنا كثيرا حول موضوع الحجاب، كما أنني حاولت التكيف مع طلباته وأقلعت عن شرب الكحول، ولكنه كان يطلب مني أن أكون “منغلقة أكثر”.

وأضافت الموظفة أن الشاب السوري كان يجبرها على ممارسة الجنس في حمامات مسكن اللاجئين، وعندما انتقل إلى منزله أجبرها على ممارسة الجنس، ثم بعث لها رسالة صوتية يقول فيها “هذا ليس اغتصاباً إنه إجبار على الجنس”، لتقوم بعدها بأخذ التسجيل للشرطة، وتقول بأنه يغتصبها.

وحسب تقرير شرطة المدينة فإن وجه الموظفة يدل على تعرضها للكمات على العين، ولكن الشاب السوري نفى ذلك وقال إنها “امرأة لا تشبع من الجنس ومزعجة”.

محامي الشاب السوري نسف كل أقوال بيترا وأكد أن أقوالها متناقضة، فبعد حادثة الاغتصاب المزعومة التي تتحدث عنها، ذهبت مع موكلي ومارسوا الجنس برضاها فلماذا؟.

المصدر: صحيفة “بيلد” الألمانية

شبكة سورية الحدث

0 1 0
436
2018-05-28 5:19 PM
السجن سنتين والسبب “هذا ليس اغتصاباً إنه إجبار على الجنس”
سلاف فواخرجي تتعرض لانتقاد حاد والسبب؟

سلاف فواخرجي تتعرض لانتقاد حاد والسبب؟

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي جمهورها بمجموعة صور لها من إحدى صالات العرض الفنية.الفنانة السورية ارفقت الصورن على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، بتعليق قالت فيه: "رحلة دوران مع الذات في #جاليري#ألف_نون مع #الدراويش وال #الحبق #سلاف_فواخرجي #ب ... التفاصيل
المزيد
السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

سورية الحدث نشرت إحدى قنوات التلفزة التركية تحقيقاً واسعا لظاهرة اقتران الأتراك بنازحات سوريات في زواج ثاني. وجاء فيهوفق تقرير عن رابطة حقوق الإنسان أن 80بالميه من السوريات الذين اضطروا لمغادرة بلادهم من نساء وأطفال هربا من بطش الإرهاب (داعش واع ... التفاصيل
المزيد
للمرة الأولى ميسي ورونالدو غائبان عن الكلاسيكو  منذ سنوات

للمرة الأولى ميسي ورونالدو غائبان عن الكلاسيكو منذ سنوات

أعلن نادي برشلونة غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدة 3 أسابيع عن الملاعب، جراء الإصابة التي تعرض لها أمس السبت خلال مباراة فريقه أمام ضيفه إشبيلية في الأسبوع التاسع من “الليغا”.وبهذه الإصابة، سيغيب ميسي عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الجول ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS