أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن رغبته في اللعب مع فريق Newell’s Old Boys في الأرجنتين قبل أن يعتزل، في الوقت الذي لم يلعب فيه طوال مشواره الرياضي سوى مع فريق برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، والذي توج باللقب في كأس العالم بالعام 2010.

إذ يود ميسي (30 عاماً) أن يلعب مع الفريق الذي تدرب معه في طفولته في مسقط رأسه في روساريو، قبل الانتقال إلى برشلونة وعمره 13 عاماً.

وقال لمحطة “إلتريسي” الأرجنتينية: “متأكد من أن برشلونة سيكون فريقي الوحيد في أوروبا، لكني كنت أرغب دائماً في اللعب بالأرجنتين في يوم ما”، وتابع: “لا أعرف إن كان ذلك سيحدث، لكنها أمنية ستظل عالقة بذهني”.

وأكد ميسي أنه لو حدث ولعب في الأرجنتين فسيكون مع فريق Newell’s Old Boys، وليس أي فريق آخر، وأضاف: “أريد فعل ذلك لمدة 6 أشهر على الأقل، لكن لا أحد يعرف ماذا سيحدث”.

فيما واصل حديثه بالقول: “كنت أتحدث مع صديق وقال لي لو اخترت اللعب مع إسبانيا لأصبحت من الفائزين بالفعل بكأس العالم. بالطبع لم أفكر في ذلك أبداً، الفوز باللقب مع الأرجنتين سيكون استثنائياً”.

وعبر عن رغبته في تتويج بلاده باللقب في كأس العالم: “أتمنى لو أستبدل لقباً لي مع برشلونة بآخر مع الأرجنتين، سيكون أمراً مميزاً ومختلفاً بالنسبة لي تحقيق بطولة مع منتخب بلادي”.

وعن قدرة الأرجنتين على الفوز بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها (فازت بالكأس عامي 1978 و1986)، قال ميسي: “أعتقد ذلك، لدي ثقة بهذا الفريق، كما أن لدينا لاعبين يتمتعون بالموهبة والخبرة، لكن لا يمكننا توجيه رسالة بأننا الأفضل، لأن هذا ليس صحيحاً”.

وأضاف أن “العديد من المنتخبات أفضل من الأرجنتين”، وخصَّ بالذكر البرازيل وإسبانيا، وألمانيا حاملة اللقب، وأضاف: “منتخبات البرازيل وإسبانيا وألمانيا مرشحة للفوز باللقب، لكننا ذاهبون إلى روسيا من أجل تحقيق اللقب، ولدينا شعور بأننا الأفضل”.

يذكر أن ميسي الذي حاز لقب أفضل لاعب في العالم لـ5 مرات، يستعد للمشاركة مع التانغو في المجموعة الرابعة في مونديال روسيا 2018، التي تضم كذلك منتخبات أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
272
2018-05-30 2:38 PM
ميسي بعيداً عن برشلونة كيف سيحرز لقب المونديال ؟
حلم الطفل "ميسي الأفغاني" يتحول إلى كابوس؟!

حلم الطفل "ميسي الأفغاني" يتحول إلى كابوس؟!

‌أثرت قصة مرتضى أحمدي الذي اشتهر حول العالم بإسم "ميسي الأفغاني الصغير" في العام 2016. ولكن بعد تحقق حلمه ولقائه مع نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يعاني الصبي اليوم من الكابوس الذي يقاسيه عدد لا يحصى من المشردين في النزاع مع حركة طالبان في أفغ ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
وفاة شخصين وإصابة آخر بحادث مروري على طريق الحسكة القامشلي

وفاة شخصين وإصابة آخر بحادث مروري على طريق الحسكة القامشلي

توفي شخصان وأصيب شخص ثالث جراء اصطدام سيارة نوع فان بشاحنة على طريق عام الحسكة القامشلي.وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن سيارة نوع فان مغلقة اصطدمت بسيارة شاحنة عند منطقة تل عربيد 60 كم شمال مدينة الحسكة ما أدى إلى وفاة سائق السيارة المغلقة وشخص آخر ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS