أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد موقع “COPE” أن قائد ريال مدريد سيرخيو راموس، تلقى تهديدات بالقتل لتسببه في إصابة المصري محمد صلاح نجم ليفربول، خلال اللقاء الذي جمع “الريدز” والريال في نهائي التشامبيونز ليغ.

وذكر الموقع الإسباني أن راموس وعائلته، تلقوا رسائل وتهديدات بالقتل عبر هواتفهم خلال الأيام الماضية، الأمر الذي اضطر المدافع الإسباني وعائلته إلى تغيير أرقام هواتفهم.

وأشار الموقع إلى أنه تم إخطار الشرطة بالأمر، وتقوم حاليا بالتحقيق.

وكان صلاح قد تعرض للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي انتهى بفوز الريال (3-1)، بعد التحام قوي مع راموس، وستبعده هذه الإصابة عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
59
2018-06-01 1:23 PM
قائد ريال مدريد "راموس" يتلقى تهديدات بالقتل والشرطة تحقق
دراسة حديثة : فيروسات "هربس" قد تؤدي إلى الإصابة بالزهايمر

دراسة حديثة : فيروسات "هربس" قد تؤدي إلى الإصابة بالزهايمر

دراسة حديثة قادها باحثون في مشفى "ماونت سيناي هيلث" في نيويورك، الجدل في نظريات طبية مختلفة حول مسببات مرض الزهايمر، الذي يعدّ أحد الأمراض المحيّرة في علم الدّماغ والذهنية. فتقول الدراسة إنّ بعض الفيروسات التي قد تتسلل إلى الدماغ قد تلعب دورًا مهمًّا ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS