أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

نفّذ فرع الشركة العامة للبناء والتعمير في المنطقة الساحلية مشروعات جديدة كلفتها 1.3 مليار ليرة شملت مشروعات سكنية وصناعية وتجارية وطرقية.


وذكر مدير فرع الشركة المهندس أكرم ديب أن القيمة الإجمالية لخطة أعمال فرع الشركة للعام الحالي تبلغ 3 مليارات ليرة سورية وقد نُفذ منها أعمال خلال الربع الأول من العام الحالي بقيمة 1,3 مليار ليرة سورية.


وتتوزع أعمال الإنشاء والكساء المنجزة على مباني الخدمات الفنية والتأمينات الاجتماعية ومبنى كلية طب الأسنان ومجموعة مشروعات عقود السكن الشبابي ومخازن سوق الهال في المنطقة الصناعية وأعمال أرصفة وطرق في المنطقة الصناعية ومشروع صرف صحي في متحلق جبلة الشرقي ومدرستين في القبو وبستان الباشا بتكلفة 400 مليون ليرة سورية وأشار إلى أن قيمة أعمال الفرع خلال العام الماضي بلغت 2.3 مليار ليرة سورية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
340
2018-06-01 2:39 PM
1.3 مليار ليرة مشاريع جديدة للشركة العامة للبناء والتعمير ؟
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
وسيم القطان يسهم بتأسيس شركة جديدة رأسمالها 25 مليون ل.س

وسيم القطان يسهم بتأسيس شركة جديدة رأسمالها 25 مليون ل.س

صادقت "وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك" على تأسيس "شركة افينيو للتجارة والمقاولات" المحدودة المسؤولية في ريف دمشق، برأسمال 25 مليون ليرة سورية.وبحسب النظام الأساسي للشركة  يحق للشركة العمل في الاستيراد والتصدير لجميع المواد المسموح بها، و ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS