أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

يلتقي الوحدة وتشرين  اليوم الجمعة الساعة العاشرة ليلاً، ضمن  إياب كأس الجمهورية على ملعب الفيحاء، وذلك لحسم المتأهل إلى الدور الربع نهائي من البطولة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز تشرين بهدفين مقابل هدف على ملعب الباسل، في لقاءٍ شهد حضور أكثر من 25 ألفاً من أنصار تشرين.

واعترف مدير الكرة في الوحدة غياث دباس  بصعوبة مواجهة تشرين، مشيراً إلى أن الخسارة في مباراة الذهاب لم تكن لسببٍ فني، بل بسبب الضغط الكبير من “جمهور تشرين المرعب”.

وأكد دباس ثقته بلاعبي الوحدة وقدرتهم على تجاوز تشرين، رغم الخسارة في مباراة الإياب.

في المقابل قال عبد القادر الدكة، لاعب تشرين، إن: “فريقه لن يلعب بخيار التعادل الذي يؤهله للدور ربع النهائي”، مشيراً إلى أن جمهور تشرين سيكون حاضراً في العاصمة دمشق لمساندة فريقه، “الذي سيحقق نتيجة مرضية تؤهله للدور المقبل”.

وسيغيب عن المباراة لاعب الوحدة باسل مصطفى بسبب إصابته بتمزق جزئي في الرباط الصليبي للركبة، وبالتالي فهو بحاجة لعمل جراجي سيبعده عن الملاعب لعدة أشهر.

وذكرت بعض المصادر الإعلامية أنه من المتوقع أن يحضر اللقاء كل من نجمي المنتخب الوطني لكرة القدم عمر السومة وعمر خريبين.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
1032
2018-06-01 4:16 PM
على ملعب الفيحاء مواجهة نارية بين الوحدة وتشرين في كأس الجمهورية
قاسيون والثورة إلى نهائي سلة السيدات في كأس الجمهورية

قاسيون والثورة إلى نهائي سلة السيدات في كأس الجمهورية

تأهل فريقا قاسيون والثورة إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة للسيدات.واستطاع قاسيون تجاوز فريق الجلاء في مباراة إياب الدور نصف النهائي التي أقيمت مساء أمس على صالة الفيحاء بدمشق بنتيجة 75-61 نقطة وتأهل إلى المباراة النهائية بفارق ا ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
وفاة شخصين وإصابة آخر بحادث مروري على طريق الحسكة القامشلي

وفاة شخصين وإصابة آخر بحادث مروري على طريق الحسكة القامشلي

توفي شخصان وأصيب شخص ثالث جراء اصطدام سيارة نوع فان بشاحنة على طريق عام الحسكة القامشلي.وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن سيارة نوع فان مغلقة اصطدمت بسيارة شاحنة عند منطقة تل عربيد 60 كم شمال مدينة الحسكة ما أدى إلى وفاة سائق السيارة المغلقة وشخص آخر ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS