أخرالأخبار
سورية الحدث

درعا _ هيثم العلي  


حلقة جديدة من مسلسل التصفيات والقتل بمناطق تواجد العصابات الارهابية حيث عثر اليوم على جثة شاب مقيد قُتل برصاص مجهولين على الأوتوستراد الدولي دمشق - عمان قرب جسر بلدة صيدابريف درعا الشرقي.


وشهدت مناطق عدة في حوران خاصة في ريفها الشرقي ومدينة درعا، حوادث مشابهة لما حصل اليوم، كان آخرها قبل أيام عدة حيث عثر الأهالي على ست جثث لشبان مقيدين تم إعدامهم ميدانياً.

 حالة الفلتان الأمني مستمرة منذ أكثر من عام ولا تقتصر فقط على رمي الجثث إنما عمليات الإغتيال والخطف والسرقة أيضاً منتشرة بشكل كبير في بعض مناطق درعا ولا تزال بعض الطرق تشكل كابوساً للسكان لكثرة عمليات القتل والخطف عليها، وغالباً تكون الضحية من المارة الأبرياء..

ومقتل ثلاثة مواطنين يوم امس من لجان المصالحة الوطنية ايضا باطلاق النار على السيارة التي كانت تقلهم.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
625
2018-06-02 10:12 AM
مقتل مواطن ورمي جثته على الاتستراد الدولي ليرتفع عدد القتلى  15 باسبوع
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
الحكومة تريد زياد الرواتب..ولكن؟!

الحكومة تريد زياد الرواتب..ولكن؟!

رأى  الدكتور عابد فضلية (أستاذ جامعي ورئيس هيئة الأوراق المالية) أن زيادة الرواتب حاجة ملحة، ومحقة، لكن نسبة هذه الزيادة هي محور التفكير والتحليل، مشدداً على أن الحكومة والقيادة السياسية مقتنعون بضرورة زيادة الرواتب وتحسين مستوى المعيشة للمواطن، ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS