أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

اجتاحت الاحتجاجات شوارع ومدن الأردن وسط مظاهر قطع الشوارع بالإطارات المشتعلة وإطلاق الرصاص الحي، بسبب السياسات الاقتصادية للحكومة برفع أسعار المحروقات وقانون الضريبة.

وقالت مصادر أردنية إن المحتجين قطعوا عدة طرقات رئيسية منها اوتستراد عمان ـ الزرقاء، وطريق عمان-جرش والطريق المؤدي الى الديوان الملكي وأشعلوا الإطارات في معظمها، حيث تطور الأمر إلى إطلاق نار من قبل رجال الشرطة والمتظاهرين ما أدى إلى جرح عدد منهم.

وحاولت قوات الأمن تفريق المحتجين بالقرب من الدوار الرابع لمحاولة منعهم من الوصول إلى محيط رئاسة الوزراء.

وأكدت مواقع إلكترونية وصفحات فيسبوك أردنية جرح رجل شرطة ورجلي أمن إثر إطلاق نار خلال فض احتجاج في مدينة إربد.

وفي العاصمة عمان أكدت مصادر أردنية نشوب احتجاجات طالبت بإسقاط حكومة هاني الملقي، وقالت المصادر إن “إطلاقا للأعيرة النارية حدث في محيط الساحة الهاشمية في عمان وسط احتجاجات ضد سياسات الحكومة الاقتصادية”.

وكان الملك الأردني قد أوعز لرئيس الحكومة هاني الملقي بوقف قرار رفع أسعار المحروقات لشهر حزيران، إلا أن الأمر لم يؤد إلى توقف المظاهرات في مدن الأردن.

المصدر : مواقع أردنية

شبكة سورية الحدث

0 1 0
220
2018-06-02 10:37 AM
 في الأردن مظاهرات واحتجاجات عنيفة مع إطلاق نار و مطالبات بإسقاط الحكومة
المهندس خميس يعتذر من المواطنين..الحكومة تبذل جهود كبيرة لإزالة أسباب الأزمة المعيشية

المهندس خميس يعتذر من المواطنين..الحكومة تبذل جهود كبيرة لإزالة أسباب الأزمة المعيشية

سورية الحدث _  خاصأمام البرلمان أعرب رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس عن اعتذاره  من المواطن السوري الصامد الذي التف حول قيادته وجيشه مؤكدا أن الحكومة تبذل جهودا كبيرة لإزالة أسباب الأزمة المعيشية التي يمر بها .ورأى المهندس خميس في كلمة ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS