أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

عبّرت الفنانة ​مايا دياب​ عن إستغرابها، من موضوع مرسوم تجنيس نحو 300 شخصاً في لبنان.

ورأت دياب أنه كان من المفترض التقدم بقانون منح المرأة الحق بمنح الجنسية لأبنائها، وكتبت في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: "بعيداً عن أجواء أغنيتي الجديدة، ملف التجنيس بات مخيفًا مريبًا، هالسرعة بأخذ القرار وطرحه، مش أحسن لو بيكون القرار لاعطاء المرأة اللبنانية أولًا حقها بإعطاء الجنسية لأولادها".

وأضافت دياب: "ويا ريت ليللي عم بيدافع عن رفض هالمرسوم اليوم بيتذكر انو كان أول مين جنّس بأيام سابقة ومن زمان، هل أنتو عارفين بخطر تغيير ديمغرافية لبنان إذا كمّلنا نجنّس لأسباب خاصة؟؟".


ووجهت رسالة الى رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​، فكتبت: "لبنان اوّلاً يا جماعة..سيادة الرئيس انت كنت ضد وخايف من التجنيس ورافضه طول الوقت،ارجوك اعادة النظر..وفي كم حدا دفعوا £€$$$$وتجنّسوا بعرف كم واحد منن ما بيستاهلو لبنانيتنا يا ريت كمان منسترد منن هالجنسية..هلقد بخاف ع لبنان".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
146
2018-06-02 12:37 PM
مايا دياب توجّه رسالة إلى الرئيس عون ؟!
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
السورية للغاز تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

السورية للغاز تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

أعلنت الشركة السورية للغاز عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين عاملين من الفئات الأولى والثانية والخامسة، كعاملين دائمين في مقر إدارتها العامة بحمص، ومديرياتها في محافظتي الحسكة ودير الزور.وبينت الشركة، في إعلانها الذي نشرته “سانا”، أن “الأعداد المطلوبة و ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS