أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


 أوضح وزير النقل المهندس علي حمود أن العوائد التي سيتم تحصيلها وفقاً للقانون إذا تم إقراره تقدر بـ “مليار و95 مليون ليرة سورية سنويا”.

وكان وافق أعضاء مجلس الشعب على مادتين من مشروع قانون الرسوم على السيارات وتنص المادة الثانية أنه يستوفى “رسم قدره 450 ألف ليرة سورية على السيارات السياحية التي سعة محركاتها من 5001 سي سي وحتى 6000 سي سي. 

وتنص المادة بحسب "سانا" أنه "يستوفى رسم قدره 600 ألف ليرة سورية على السيارات السياحية التي تزيد سعة محركاتها على 6000 سي سي” وذلك عند التسجيل للمرة الأولى لدى دوائر النقل ولمرة واحدة وعند تجديد الترخيص السنوي للمركبات العاملة على المازوت شاملة رسوم صيانة الطرق والمازوت والرسوم المستوفاة لمصلحة الجهات العامة.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
402
2018-06-06 12:23 AM
مجلس الشعب يوافق على مادتين من مشروع قانون الرسوم على السيارات
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
في اللاذقية ضبط مواد منتهية الصلاحية داخل منشأة صناعية

في اللاذقية ضبط مواد منتهية الصلاحية داخل منشأة صناعية

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية منشأة لصناعة وتغليف المواد الغذائية تستخدم مواد علفية واخرى تالفة غير صالحة للاستخدام البشري في انتاج الزعتر والسميد والبهارات.وقال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية، المهندس اي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS